شراكة استراتيجية بين "جال" والاتحاد للطيران

شراكة استراتيجية بين "جال" والاتحاد للطيران

أبوظبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 19 مايو 2020ء) أعلنت اليوم شركة جلوبال ايروسبيس لوجيستكس "جال" ، المزوّد الإقليمي الرائد في توفير الحلول المتكاملة لدعم طائرات العملاء في القطاعين العسكري والمدني، وشركة الاتحاد للطيران عن شراكة استراتيجية في إطار التعاون والتكامل بين قطاعي الطيران العسكري والتجاري لا سيما في مجال التدريب والوظائف وانتداب موظفي الاتحاد للطيران للعمل مع "جال".

جاء ذلك تحت رعاية سعادة الشيخ محمد بن حمد بن طحنون آل نهيان، نائب رئيس مجلس إدارة "جال" رئيس مجلس إدارة مطارات أبوظبي ومشاركة توني دوغلاس الرئيس التنفيذي لمجموعة الاتحاد للطيران .

وتتيح الشراكة الجديدة لشركة "جال" وخلال مرحلة أولية تمتد لستة أشهر فرصة الاستفادة من خبرات وتجارب العاملين في الاتحاد للطيران ضمن مجموعة تخصصات تشمل الصيانة والعمليات وسلسلة التوريد والإدارة التجارية لتعزيز العديد من مشاريع الطيران الرئيسية إلى جانب الإسهام في توفير فرص التدريب والتطوير المهني التخصصي في الاتحاد للطيران.

(تستمر)

وقال سعادة الشيخ محمد بن حمد بن طحنون آل نهيان : في إطار حرصنا على تحقيق الاستخدام الأمثل لمواردنا الوطنية والاستفادة من الكفاءات البشرية الرائدة في دولة الإمارات نشهد اليوم هذا التعاون البناء بين الشركات والمؤسسات في أبوظبي الأمر الذي يدعم عملية التكامل ويوفر شراكات عمل مبتكرة تساعدنا في الحدّ في الظروف الاستثنائية.

بدوره، قال توني دوغلاس، الرئيس التنفيذي لمجموعة الاتحاد للطيران: تتيح لنا هذه الشراكة الاستراتيجية فرصة الحفاظ على الكفاءات البشرية التي ندخرها للمستقبل، إلى جانب دعم شركائنا ضمن شركة طيران أخرى بارزة في أبوظبي وأسوة بجميع شركات الطيران في العالم اليوم يتعين على الاتحاد للطيران مراجعة هيكليتها ومواردها الحالية لذا تأتي هذه الشراكة الاستراتيجية لتدعم هذا التوجه الذي نقوم به.

من جانبه قال خالد البريكي، رئيس قطاع دعم المهام في "ايدج" : نعمل في إطار المجموعة لتطوير حلول مرنة وقوية ومبتكرة لمعالجة التحديات الجديدة، ويعمل معنا فريق عمل متميز من ألمع العقول والمواهب العالمية.

أفكارك وتعليقاتك