اللجنة الفنية باتحاد الكرة تستعرض ملف مدرب المنتخب الوطني

اللجنة الفنية باتحاد الكرة تستعرض ملف مدرب المنتخب الوطني

دبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 19 مايو 2020ء) عقدت لجنة المنتخبات والشؤون الفنية باتحاد الإمارات لكرة القدم اجتماعها الرابع أمس بنظام الاتصال المرئي عن بعد برئاسة يوسف حسين السهلاوي النائب الثاني لرئيس الاتحاد ومشاركة سيف ماجد المنصوري عضو مجلس الإدارة نائب رئيس اللجنة، وإبراهيم النمر الأمين العام المساعد للشؤون الفنية، ومحمد عبيد حماد مستشار اللجنة مشرف المنتخب الوطني، وعدنان الطلياني، وعبدالله سلطان، وعبدالحميد المستكي، ومحمد عبيد حمدون، وعادل عبدالعزيز أعضاء اللجنة ، وحسان فهد رئيس قسم المنتخبات مقررا .

و أكملت اللجنة مناقشة ملف أسماء المدربين المرشحين لتولي قيادة المنتخب الوطني الأول في الفترة المقبلة حسب المعايير والشروط المحددة وخبرة وإنجازات كل مدرب، على ضوء متطلبات المرحلة المقبلة التي تشهد خوض المنتخب الوطني المباريات المتبقية من التصفيات المشتركة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 ونهائيات كأس آسيا 2023.

(تستمر)

ومنحت اللجنة فريق العمل المكلف المزيد من الوقت للتواصل والتفاوض مع المدربين المرشحين تمهيدا لرفع الأسماء النهائية الى مجلس إدارة الاتحاد من أجل الاعتماد.

و اطلعت اللجنة على التقرير الفني المقدم من الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني للناشئين مواليد 2004 بقيادة ماجد سالم و الذي تضمن خطة عمل ومتابعة استئناف تدريبات اللياقة البدنية للاعبين /عن بعد/ اعتبارا من 30 مايو الجاري لـ 27 لاعبا من المرشحين ضمن القائمة الموسعة استعدادا للمشاركة في نهائيات كأس آسيا تحت 16 سنة المقررة في مملكة البحرين الشقيقة خلال الفترة من 16 سبتمبر إلى 3 أكتوبر 2020 .

كان الاتحاد الآسيوي لكرة القدم قد حدد 18 يونيو المقبل موعدا لسحب قرعة بطولة آسيا تحت 16عاما في تمام الساعة 10:30 صباحا بتوقيت الإمارات.

أفكارك وتعليقاتك