جائزة الشيخ خليفة للامتياز تنظم ندوة تعريفية حول الحاضر وصياغة المستقبل

جائزة الشيخ خليفة للامتياز تنظم ندوة تعريفية حول الحاضر وصياغة المستقبل

أبوظبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 20 مايو 2020ء) نظمت غرفة تجارة وصناعة أبوظبي الندوة التعريفية الخاصة بفعاليات برامج جائزة الشيخ خليفة للامتياز في دورتها الـ19 بعنوان "جائزة الشيخ خليفة للامتياز تعريف للحاضر وصياغة المستقبل".

وجاءت الندوة التي قدمت عن بعد، بهدف إعطاء نبذة شاملة عن الإطار العام لجائزة الشيخ خليفة للامتياز في دورتها الجديدة، والتعريف بدورها الرئيسي في رفع القدرة التنافسية لشركات ومؤسسات القطاع الخاص بإمارة أبوظبي ودولة الإمارات بشكل عام.

واستعرضت الندوة أهم الخدمات المقدمة من قبل مكتب الجائزة، خاصة ما يتعلق بالتحديات التي تواجهها الشركات والمؤسسات جراء الأزمة العالمية لانتشار فيروس كورونا، كما تناولت مفاهيم ومبادئ حول أهمية تحقيق القيادة والريادة في إدارة الأزمات محليا وإقليميا وعالميا.

(تستمر)

من جانب آخر، قدمت الندوة شرحا وافيا لنموذج الجائزة وكيفية توثيق معنى التميز المؤسسي من منظور جميع المعنيين، بالإضافة إلى شرح الإطار العام لمعايير الجائزة ومنهجية قياس الأداء المتبعة من قبل المقيمين والمحكمين بالجائزة.

وألقت الضوء على القطاعات المشاركة بالجائزة وفئات التكريم، ومن ثم عرفت مفهوم التميز في إدارة الأزمات، وكيفية إدارة المخاطر لتحقيق التميز المؤسسي، كما تم شرح ماهية صياغة ذهنية جديدة للسعي نحو تحقيق الرشاقة ووضع اللبنات الداعمة للهشاشة المؤسسية.

أفكارك وتعليقاتك