"الشارقة الرياضي" يختتم فعالياته الرياضية الإفتراضية في رمضان

"الشارقة الرياضي" يختتم فعالياته الرياضية الإفتراضية في رمضان

الشارقة ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 21 مايو 2020ء) اختتم مجلس الشارقة الرياضي فعالياته الرياضية الإفتراضية والتي ضمت مبادرتى رياضة قبل الإفطار وجري رمضان خلال الشهر الفضيل بنجاح كبير ووسط تفاعل كبير من مختلف فئات المجتمع ليصل إجمالي المبادرتين إلى 1,030 .

تم تنظيم مبادرة رياضة قبل الإفطار بالتنسيق بين إدارتى الفعاليات الرياضية والمجتمعية والإتصال الحكومي بالمجلس من خلال حسابات التواصل الإجتماعي .. فيما نظمت فعالية جري رمضان الإفتراضي لمسافة 10 كلمترات بالتعاون مع القدرة للخدمات الرياضية وبرعاية قرية الشعب.

وقال الشيخ صقر بن محمد القاسمي رئيس مجلس الشارقة الرياضي : " جاء ختام هذه الفعاليات الرياضية الإفتراضية بتفاعل رياضي مجتمعي من مختلف الفئات مع تشجيعنا المستمر على ممارسة الرياضة ترجمة لرؤية وتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة ومتابعة سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي عهد ونائب حاكم الشارقة رئيس المجلس التنفيذي من خلال الدعم اللامحدود ورعاية الرياضة والرياضيين ".

(تستمر)

وأوضح أن مبادرة رياضة قبل الإفطار شهدت تفاعلا كبيرا بإجمالي 605 مقسمة إلى نشر فيديوهات لرؤساء الأندية ولاعبين وشخصيات رياضية وإعلامية والمدربين والفنيين والعاملين في الأندية ومجلس الشارقة الرياضي مع كلمات تشجيعية لممارسة الرياضة بالإضافة إلى تفاعل الجمهور من جميع الفئات منهم فئتى أصحاب الهمم وكبار المواطنيين والرياضيين من كلا الجنسين والنشء والأطفال بشكل يومي ونشر فيديوهاتهم أثناء ممارسة الرياضة في حساب الانستغرام الشخصي سواء في عرض الحالة الخاص بهم أو من خلال وسم #رياضة_قبل_الإفطار حيث تم تقييم جميع المشاركات وإختيار المشاركات المستوفية للشروط التي تم الإعلان عنها مسبقا ليتم في الختام إختيار ثلاثة فائزين بشكل إسبوعي للحصول على هدايا رياضية وميداليات مشاركة.

وذكر أن فعالية جري رمضان الإفتراضي شهدت نفس النجاح والتفاعل من خلال مشاركة 40 جنسية من داخل الدولة وإجمالي 425 مشاركة من كلا الجنسين من ضمنهم 50 متفاعلا من دول مجلس التعاون للحصول على شهادات مشاركة وميداليات بتصميم مميز تصلهم بعد إستكمال الشروط ، مؤكدا أن هذا التفاعل يدل على القيمة الكبيرة للرياضة لدى ممارسيها والمهتمين خلال الشهر الفضيل تماشيا مع الإجراءات والحرص على الصحة والسلامة العامة حيث حرصنا في مجلس الشارقة الرياضي على عدم توقف الأنشطة الرياضية والعمل عليها إفتراضيا وسط الظروف الحالية التي يمر بها العالم أجمع.

وقدم الشيخ صقر بن محمد القاسمي الشكر والتقدير إلى كل من حرص على المشاركة في الفعاليتين .. حاثا الجميع على المشاركة الإيجابية في الفعاليات والمبادرات الإيجابية في مختلف الظروف.

أفكارك وتعليقاتك