وسائل الاعلام السعودیة : أبناء جمال خاشقجی یعفون عن قاتل والدھم

وسائل الاعلام السعودیة : أبناء جمال خاشقجی یعفون عن قاتل والدھم

الریاض ( اردو بوینت أخبار 22 مایو 2020م ) : ذکرت وسائل الاعلام السعودیة بأن أبناء الصحفي السعودي جمال خاشقجی عفوا عن قاتل والدھم ، و جاء بعد تغرید صلاح خاشقجی نجل جمال خاشقجي في حسابہ علي موقع تویتر ۔ قال صلاح خاشقجي في تغریدہ ’’في هذه الليلة الفضيلة من هذا الشهر الفضيل، نسترجع قول الله تعالى في كتابه الكريم (وجزاء سيئة سيئة مثلها، فمن عفا وأصلح فأجره على الله إنه لا يحب الظالمين). وأضاف صلاح : "عفونا عن من قتل والدنا رحمه الله لوجه الله تعالى، وكلنا رجاء واحتساب للأجر عند الله عز وجل". 

یذکر بأن جمال خاشقجي ھو صحفي وإعلامي سعودي ترأس عدّة مواقع في صحف السعودية، وتقلّد منصب مستشار، كما كان مدير عام قناة العرب الإخبارية ۔ وکان يكتب عموداً في صحيفة واشنطن بوست منذ 2017م، وُصف في الصحف وأجهزة الاعلام العالمية بأنه "وفيّ للدولة السعودية" و"منتقد لسياساتها" ۔

(تستمر)

غادر خاشقجي السعودية في سبتمبر 2017م ، وكتب بعد ذلك مقالات صحفية انتقد فيها الحكومة السعودية ۔ انتقد خاشقجي بصورة كبيرة ولي العهد السعودي محمد بن سلمان، والملك سلمان بن عبد العزيز ۔ وكذلك عارض التدخل العسكري في اليمن ۔ قُتل خاشقجي في 2 أكتوبر 2018م في قنصلية بلاده في إسطنبول، وكان آخر مكان شوهد فيه أثناء دخوله القنصلية السعودية في إسطنبول في تركيا ۔

أفكارك وتعليقاتك