إحتفالات إفتراضية بعيد الفطر في دبي ضمن حملة "#خلك_في_البيت"

إحتفالات إفتراضية بعيد الفطر في دبي ضمن حملة "#خلك_في_البيت"

دبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 23 مايو 2020ء) تحتفل دبي بعيد الفطر المبارك بطرق إفتراضية جديدة مبتكرة تضمن إلتزام أفراد المجتمع بالتوجيهات التي تحث على التباعد الإجتماعي والبقاء في المنزل حفاظا على سلامتهم ضمن حملة" #خلك_في_البيت " .

و ركزت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة - إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي- على أفضل الطرق التي تمكن أفراد العائلة من الإستمتاع بأجواء العيد والتواصل دون مغادرة المنزل .

و أعلن "جدول فعاليات دبي" في هذا الصدد تمديد برنامج "مباشر من دبي" الذي أطلق خلال شهر رمضان المبارك ليقدم جلسات ترفيهية خلال عطلة عيد الفطر .

يهدف البرنامج إلى الترفيه عن أفراد العائلة ومنحهم أنشطة تفاعلية لتعلم مهارات جديدة أثناء تواجدهم في المنزل وسيتم الكشف عن تفاصيل البرنامج - الذي يشمل مشاركة طهاة وموسيقيين ومدربي لياقة بدنية وخبراء في الأعمال الحرفية - عبر صفحة "جدول فعاليات دبي" على "إنستغرام" .

(تستمر)

و تقدم إذاعة "بيرل إف أم" من جانبها سلسلة جديدة خاصة بالعيد سيتم بثها اعتبارا من يوم غد " الأحد " و حتى 30 مايو الجاري عبر صفحتها على "إنستغرام" على أن تتضمن السلسلة مجموعة من العروض التي تناسب الأطفال من مختلف الفئات العمرية .

من ناحيته يبث مركز الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم للتواصل الحضاري خلال العيد ثلاث جلسات مباشرة عبر صفحته على "إنستغرام" بمشاركة خبراء ثقافيين و تتضمن الفعاليات تقديم عدد من العروض الكوميدية و الموسيقية من قبل فنانين وموسيقيين عبر وسائل التواصل الإجتماعي .

و يمكن للأفراد زيارة الموقع visitdubai.com أو صفحة visitdubai على "إنستغرام" للتعرف على مواعيد الفعاليات التي تشهدها دبي خلال عيد الفطر .

أفكارك وتعليقاتك