اقتصادية الشارقة تؤكد جاهزيتها لا ستقبال عيد الفطر

اقتصادية الشارقة تؤكد جاهزيتها لا ستقبال عيد الفطر

الشارقة ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 23 مايو 2020ء) أكدت دائرة التنمية الاقتصادية في الشارقة جهوزيتها واستعدادها الكامل لاستقبال عيد الفطر وفق التدابير والإجراءات الاحترازية التي تستهدف الحفاظ على صحة المجتمع .

(تستمر)

وتوجه سعادة سلطان عبد الله بن هده السويدي رئيس دائرة التنمية الاقتصادية بالشارقة بالتهنئة لقيادة دولة الإمارات وشعبها والمقيمين بحلول عيد الفطر السعيد مؤكداً أن الدائرة تعمل وفق خطتها لتأمين أسواق إمارة الشارقة من خلال الحملات الرقابية التي تنفذها وبشكل مستمر ضمن خطط الإمارة المرسومة لتعزيز التدابير الوقائية والإجراءات الاحترازية في ظل الظروف الحالية لتشمل الخطط الرقابية والزيارات لكافة منشآت الخدمات الغذائية والكافتيريا والجمعيات والصالونات الرجالية والنسائية بالإضافة لجميع المنشآت الأخرى التي يتعلق نشاطها بموسم العيد.

ودعا الجمهور لضرورة التواصل مع الدائرة في حال وجود أي مخالفة عبر مركز الاتصال/ 80080000 /أو التواصل عبر قنوات التواصل الاجتماعي الخاصة بها Sharjaheconomic أو عبر زيارة الموقع الخاص بحماية المستهلك www.shjconsumer.ae وذلك في إطار المشاركة الفاعلة في الرقابة على الأسواق.

أفكارك وتعليقاتك