تايلاند تسجل 9 إصابات بـ"كوفيد-19" خلال الـ24 ساعة الماضية – السلطات

تايلاند تسجل 9 إصابات بـ"كوفيد-19" خلال الـ24 ساعة الماضية – السلطات

( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ / سبوتنيك - 27 مايو 2020ء) أعلن المتحدث باسم المركز التايلاندي لمكافحة فيروس كورونا، توفيسان وايزانويوثين، اليوم الأربعاء، عن تسجيل 9 إصابات جديدة بفيروس كورونا المستجد في البلاد، خلال الـ24 ساعة الأخيرة، في حين لم يتم تسجل أي حالة وفاة.

وقال وايزانويوثين، خلال إحاطة إعلامية: "اليوم، تم تسجيل تسع إصابات​​​. تم إدخال جميع المرضى الجدد إلى مستشفيات الحجر الصحي الحكومية بعد عودتهم من الخارج عبر رحلات الإجلاء. لا وفيات بسبب العدوى خلال الـ 24 ساعة الماضية".

وأشار إلى أن جميع المرضى الجدد هم من مواطني تايلاند، من بينهم، رجلان يبلغان من العمر 18 و27 سنة، وصلوا من الولايات المتحدة، وتم تأكيد إصابتهما بفيروس كورونا المستجد في اليوم الأخير من الحجر الصحي ومدته 14 يومًا، عند إجراء الفحص النهائي.

(تستمر)

وأضاف: "عاد رجل آخر يبلغ من العمر 34 عامًا، وهو معالج تدليك محترف، من قطر. هذا هو معالج تدليك آخر مصاب بالخارج بين المواطنين التايلانديين الذين تم نقلهم إلى بلادهم عن طريق رحلات خاصة، ولدينا بالفعل العديد من هذه الحالات. ستة آخرون هم طلاب تتراوح أعمارهم بين 23-35 عادوا من المملكة العربية السعودية".

وأفصح وايزانويوثين عن الإحصاءات العامة حتى الـ 27 من أيار/مايو، قائلاً إن العدد الإجمالي للمرضى منذ بداية الوباء في تايلاند بلغ 3054 شخصًا، والعدد الإجمالي للوفيات الناجمة عن الإصابة بفيروس كورونا المستجد لا يزال 57 شخصاً حتى الآن، والعدد الإجمالي للمرضى الذين تم شفاؤهم بلغ 2931، بينما يقبع 66 شخصًا في المستشفيات لتلقي العلاج.

أفكارك وتعليقاتك