"طرق الشارقة" تدعو للاستفادة من خصم مخالفات التشغيل غير القانوني

"طرق الشارقة" تدعو للاستفادة من خصم مخالفات التشغيل غير القانوني

الشارقة ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 27 مايو 2020ء) أكدت هيئة الطرق والمواصلات في الشارقة أن مهلة خفض مخالفات التشغيل غير القانوني بنسبة 50 في المائة التي تم الإعلان عنها مسبقا تنفيذا لقرارات المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة تنتهي في 30 يونيو المقبل .. داعية المخالفين للإسراع في تسديد المخالفات والاستفادة من الخصم خلال الفترة المحددة.

وقال عبدالعزيز الجروان مدير هيئة الطرق والمواصلات في الشارقة لشؤون المواصلات إن الهيئة باشرت تنفيذ قرارات المجلس التنفيذي المتعلقة بحزمة المحفزات والاعفاءات التي تم الإعلان عنها تحقيقاً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة وبمتابعة سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي عهد ونائب حاكم الشارقة رئيس المجلس التنفيذي من أجل التحفيز على الاستثمار ودعم الاقتصاد والجهات الحكومية والخاصة وقطاعات الأعمال الأفراد من مواطنين ومقيمين وذلك ضماناً لاستمرارية الأعمال و التنمية في مختلف المجالات.

(تستمر)

وأوضح راشد النعيمي مدير إدارة رقابة أنشطة المواصلات أن حزمة التسهيلات التي أطلقها المجلس وتقع في نطاق الهيئة تضمنت خصما 50 في المائة على مخالفات الهيئة المرتكبة قبل تاريخ 31/3/2020 ولمدة 3 أشهر اعتباراً من 1/4/2020 وتشمل مخالفات التشغيل غير القانوني والتي تبلغ قيمة ارتكابها لأول مرة 5 آلاف درهم وفي حال التكرار تبلغ قيمتها 10 آلاف درهم ويتم التعميم على المركبات المخالفة والسائقين عبر الأنظمة المرورية بالدولة حتى تتم عملية السداد .. لافتا إلى أن الاستفادة من الخصم وإتمام عملية السداد متاحة من خلال موقع الهيئة الإلكتروني www.srta.gov.ae .

ودعا المتعاملين إلى الاستفادة من قرار خفض المخالفات والإسراع في سدادها خلال الفترة المحددة على أن يكون ذلك دافعاً لهم للحد من ارتكاب المخالفات والالتزام بالنظم والقوانين التي ترعى أمن وسلامة جميع أفراد المجتمع.

أفكارك وتعليقاتك