تايلاند تسجل 11 إصابة بـ"كوفيد-19" خلال الـ24 ساعة الماضية – السلطات

تايلاند تسجل 11 إصابة بـ"كوفيد-19" خلال الـ24 ساعة الماضية – السلطات

( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ / سبوتنيك - 28 مايو 2020ء) أعلن المتحدث باسم المركز التايلاندي لمكافحة فيروس كورونا، توفيسان وايزانويوثين، اليوم الخميس، عن تسجيل 9 إصابات جديدة بفيروس كورونا المستجد في البلاد، خلال الـ24 ساعة الأخيرة، في حين لم يتم تسجل أي حالة وفاة.

وقال المتحدث خلال إيجاز: "اليوم، تم تسجيل 11 إصابة​​​. جرى إدخال جميع المرضى الجدد إلى مستشفيات الحجر الصحي الحكومية بعد عودتهم من الخارج عبر رحلات الإجلاء. لا توجد وفيات بسبب العدوى خلال الـ 24 ساعة الماضية".

ولفت المتحدث إلى أن جميع المرضى الجدد هم من مواطني تايلاند، أصيبوا بالعدوى في الخارج، بينهم خمسة أشخاص من أصل 11 هم معالجون بالتدليك ، وأربعة - عمال مستأجرون، وسائحة واحدة سافرت إلى جنوب آسيا بالإضافة إلى ربة منزل واحدة ".

(تستمر)

وأضاف: "النبأ السار اليوم، هو خروج 14 مريضا آخر تم شفاؤهم بالكامل، من المستشفيات ".

و أفصح وايزانويوثين عن الإحصاءات العامة حتى الـ 28 من أيار/مايو، قائلاً إن العدد الإجمالي للمرضى منذ بداية الوباء في تايلاند بلغ 3065 شخصًا، والعدد الإجمالي للوفيات الناجمة عن الإصابة بفيروس كورونا المستجد لا يزال 57 شخصاً حتى الآن، وإجمالي عدد المرضى الذين تم شفاؤهم بلغ 2945، بينما ما زال يقبع 63 شخصًا في المستشفيات لتلقي العلاج.

أفكارك وتعليقاتك