طقس حار صحو إلى غائم جزئيا على الدولة خلال الأيام الخمسة المقبلة

طقس حار صحو إلى غائم جزئيا على الدولة خلال الأيام الخمسة المقبلة

أبوظبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 31 مايو 2020ء) توقع " المركز الوطني للأرصاد " أن يسود البلاد يوم غد " الأحد " طقس صحو إلى غائم جزئيا أحيانا مع وجود فرصة لتكون بعض السحب الركامية شرقا و جنوبا بعد الظهر قد يصاحبها سقوط بعض الأمطار.

و الرياح جنوبية شرقية تتحول إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، تنشط أحيانا مثيرة للغبار نهارا على المناطق المكشوفة وسرعتها من 18 إلى 30 تصل إلى 40 كم/س.. و البحر خفيف إلى متوسط الموج في الخليج العربي وفي بحر عمان.

ويشهد الإثنين المقبل طقسا صحوا إلى غائم جزئيا أحيانا مع فرصة لتكون بعض السحب الركامية شرقا وجنوبا بعد الظهر.

و الرياح جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، تنشط أحيانا مثيرة للغبار نهارا وسرعتها من 18 إلى 28 تصل إلى 40 كم/س.

(تستمر)

.

و البحر خفيف إلى متوسط الموج في الخليج العربي وفي بحر عمان.

و يسود البلاد الثلاثاء المقبل طقس حار نهارا صحو إلى غائم جزئيا أحيانا مع احتمال تكون بعض السحب الركامية شرقا وجنوبا بعد الظهر.

و الرياح جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، تنشط أحيانا مثيرة للغبار نهارا وسرعتها من 18 إلى 28 تصل إلى 40 كم/س..

و البحر يكون خفيفا إلى متوسط الموج في الخليج العربي وفي بحر عمان.

و تشهد الدولة يوم الأربعاء المقبل طقسا حارا نهارا صحوا إلى غائم جزئيا أحيانا و تظهر السحب شرقا و جنوبا و قد تكون ركامية بعد الظهر.

و الرياح جنوبية غربية تتحول إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة بوجه عام تنشط أحيانا مثيرة للغبار نهارا وسرعتها من 02 إلى 30 تصل إلى 40 كم/س.. و البحر خفيف إلى متوسط الموج في الخليج العربي وفي بحر عمان.

و يكون الطقس يوم الخميس المقبل حارا نهارا صحوا إلى غائم جزئيا أحيانا خاصة شرقا.. و الرياح جنوبية غربية تتحول إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، تنشط أحيانا خاصة غربا وتكون مثيرة للغبار نهارا وسرعتها من 20 إلى 30 تصل إلى 40 كم/ س.

و البحر خفيف إلى متوسط الموج في الخليج العربي وفي بحر عمان.

أفكارك وتعليقاتك