" طرق دبي " تطلق "واجهة الاستثمار الرقمية" العام المقبل لتعزيز التواصل مع المستثمرين

" طرق دبي " تطلق "واجهة الاستثمار الرقمية" العام المقبل لتعزيز التواصل مع المستثمرين

دبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 31 مايو 2020ء) تعتزم " هيئة الطرق والمواصلات " في دبي إطلاق واجهة الاستثمار الرقمية "RTA Invest" بحلول عام 2021 المنصة الإلكترونية المخصصة لخدمة المستثمرين لتقدم من خلالها حزمة من الخدمات الذكية بخطوات بسيطة وسهلة إلى جانب الإسهام في ترويج الفرص و المشاريع الاستثمارية والتجارية للهيئة على المستويين المحلي والعالمي وتسهيل تجاوب الشركات في المزايدات التجارية والاستثمارية خاصة العالمية منها.

وقال إبراهيم الحداد مدير إدارة الشؤون التجارية والاستثمار بقطاع الاستراتيجية والحوكمة المؤسسية في الهيئة:" ستوفر واجهة الاستثمار الرقمية تجربة متكاملة للمستثمرين حول مشاريع الهيئة و الشراكة بين القطاعين العام والخاص.. وتعد منصة لعرض الفرص التجارية والمشاريع الاستثمارية المتاحة لدى الهيئة واستقطاب المستثمرين من خلال فتح منافذ تفاعلية معهم للتواصل وتبادل الأفكار والاقتراحات وتقديم حلول ذات نماذج عمل مبتكرة بما يسهم في تعزيز مجالات التعاون في المجالات الاستثمار والشراكة.

(تستمر)

وأضاف : " تطمح هيئة الطرق والمواصلات إلى مواكبة توجيهات القيادة الرشيدة ورفع تنافسية المشاريع وترويج الفرص بشكل احترافي لزيادة الاقبال على مشاريع البنى التحتية والمبادرات وجذب الشركات المحلية والعالمية خاصة العاملة في مجال أنظمة النقل المتكامل Ecosystem من خلال توظيف أحدث نماذج التمويل والتكنولوجيا وتكاملها مع وسائل النقل ما يتيح خيارات جديدة للمستخدمين والركاب ويجعل من دبي نموذجا لمدن المستقبل وتنويع الفرص الاستثمارية الجديدة والمبتكرة" .

وأكد أن المنصة ستقدم فرصا عادلة وشفافة لجميع المستثمرين من جميع أنحاء العالم للاطلاع و الحصول على معلومات فورية عن المشاريع والفرص إلى جانب فتح قناة جديدة لاستكشاف واستقطاب المستثمرين العالميين وبالتالي جذب المزيد من رأس مال الأجنبي الذي يحقق النمو ويعزز مكانة دبي بيئة جاذبة للاستثمار العالمي تواكب تطلعات المستثمرين والمبتكرين.

ونوه الحداد إلى أن المنصة الرقمية تتضمن معلومات مفصلة وجاذبة ذات صلة بكل مشروع ليتمكن المستثمرون من اتخاذ القرار وإبداء اهتماماتهم من خلال المنصة ومن ثم يقوم الفريق المختص في الهيئة بالتواصل من خلال عمليات و أنظمة مؤتمتة لتوفير الدعم ما يوفر فرصا إضافية للنمو والشراكة والابتكار مع القطاع الخاص .

أفكارك وتعليقاتك