التنمية الأسرية تحتفل ب" اليوم العالمي للوالدين "

التنمية الأسرية تحتفل ب" اليوم العالمي للوالدين "

أبوظبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 02 يونيو 2020ء) احتفلت مؤسسة التنمية الأسرية ب " اليوم العالمي للوالدين " الذي يصادف الأول من يونيو من كل عام ويحتفل به العالم تقديرا لجهود الآباء والأمهات وتفانيهم في تربية أبنائهم .

وبهذه المناسبة هنأت سعادة مريم محمد الرميثي مدير عام مؤسسة التنمية الأسرية، جميع الآباء والأمهات مثمنة جهود الآباء والأمهات من أجل الحفاظ على العلاقات الأسرية السليمة وتعزيزها مشيرة إلى أن المؤسسة بتوجيهات سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية /أم الإمارات/، قدمت ولا تزال تقدم العديد من المبادرات والورش التي سعت من خلالها إلى التأكيد على أهمية الوالدين، وتعزيز دورهما في أسر تستطيع التعايش مع كافة الظروف والأحوال وقد استمرت في تقديم خدماتها في ظل هذه الظروف الاستثنائية عن بُعد لمساعدة الوالدين وأفراد الأسرة على تجاوز هذه الأزمة، ودعم أدوارهما .

(تستمر)

وأضافت سعادتها أن هذه الظروف أثبتت للجميع أن تماسك الأسرة والاهتمام بأفرادها وتهيئة أجواء من المحبة والمتعة داخل المنزل من أهم الأمور التي يجب أن يتخذها الوالدان في المنزل، بالإضافة إلى غرس القيم الحميدة والعادات الإيجابية السليمة والتي بدورها تبث روح التفاؤل وتنشر السعادة بين أفرادها .

ووجهت الشكر لكل الآباء والأمهات في وطننا العزيز وفي العالم لما يبذلون من جهود في سبيل إسعاد أفراد أسرهم في كل موقع يتواجدون فيه .

مواضيع ذات صلة

أفكارك وتعليقاتك