"جامعة الإمارات" تحتفل بتخريج الدفعة الـ40 من طلبة المرحلتين الجامعية والدراسات العليا

"جامعة الإمارات" تحتفل بتخريج الدفعة الـ40 من طلبة المرحلتين الجامعية والدراسات العليا

دبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 02 يونيو 2020ء) احتفلت جامعة الإمارات العربية المتحدة في مدينة العين اليوم في ظل الرعاية الكريمة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" بتخريج الدفعة الأربعين من الطلبة والطالبات في المرحلتين الجامعية والدراسات العليا والبالغ عددهم 2294 خريجا وخريجة في مختلف التخصصات العلمية والأدبية والاجتماعية.

ووجه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" عبر الاتصال المرئي كلمة الى الخريجين والخريجات حياهم فيها وبارك لهم نجاحهم وتخرجهم.

وقال سموه.. " في كل عام كنت أحرص على أن أكون مع الخريجين في حرم جامعتنا الوطنية وأكرم الخريجين واصافحهم وأبارك لهم شخصيا فرحة التخرج .

(تستمر)

.لكن هذا العام الظروف اختلفت ولم يتسن لنا الحضور شخصيا والاجتماع بكم عن قرب ..وأؤكد لكم أنني أعرف طلبة جامعة الإمارات العربية المتحدة وأعرف قدراتكم ومهاراتكم وأعرف خريجين منهم وقد تبوأوا مناصب عليا وقيادية في مختلف وزارات ومؤسسات الدولة ومواقع العمل الوطني.

أبنائي وبناتي .. المستقبل أنتم تصنعونه وتغيرونه وأنتم ترسمونه .. ما نمر به اليوم مؤقت ..تفاءلوا فالقادم أجمل وأفضل وبلادكم عظيمة وفرصها كبيرة وطموحاتها في السماء ومسيرتها مستمرة ورؤيتها تكبر كل يوم ..نحن لم نقف ولن نتوقف ..إماراتنا عظيمة بمن سبقوكم من الخريجين والخريجات من أبناء وبنات الوطن ومستقبلها سيكون عظيما بإذن الله تعالى ..نبارك لكم ولأهاليكم فرحة التخرج ونسأل الله العلي القدير أن يديم على بلادنا الخير والفرح والانجاز ..وفقكم الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته".

كما وجه معالي سعيد غباش رئيس الجامعة كلمة في المناسبة عن بعد هنأ فيها الخريجين والخريجات ودعاهم لأن يقفوا اليوم وقفة تأمل كي يتذكروا دولتهم وقيادتهم المعطاءة بالتقدير والعرفان والولاء على الدعم الذي وفرته قيادتنا عموما حتى وصلوا إلى ما وصلوا إليه من علم ومعرفة ويتذكروا أيضا أولياء أمورهم ومدرسيهم الذين دعموهم معنويا ودراسيا لتحقيق أهدافهم المرجوة.

وكان للخريجين والخريجات كلمة ألقاها نيابة عنهم الطالب الخريج في كلية الطب والعلوم الصحية سهيل محمد عبيد المنصوري الذي رفع أسمى أيات الشكر والعرفان والولاء إلى قيادتنا الحكيمة وعلى رأسها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" على الدعم اللامحدود والمساندة التي توفرت لأبناء وبنات الوطن كي يتمكنوا من الحصول على فرص التعليم والحصول على الشهادات العليا في شتى الحقول العلمية والمعرفية التي تحتاجها مسيرة التنمية في دولتنا العزيزة.

ونوه في كلمته بالقول المأثور لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" .." أنتم أبطالنا وسندنا وحصن دولتنا الحصين ودرعها الواقية ".

وأشار كذلك إلى كلمة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة وقوله المأثور " أبناؤنا ذخرنا ورصيدنا واستثمارنا للمستقبل" وعبارة "لا تشلون هم ".

وختم الطالب بتوجيه الشكر والعرفان للأهالي وأولياء الأمور وأسرة جامعة الإمارات.

أفكارك وتعليقاتك