ليبيا : تسجيل 14 إصابة جديدة بفيروس كورونا ليرتفع إجمالي الإصابات إلى 196 إصابة بالبلاد

ليبيا : تسجيل 14 إصابة جديدة بفيروس كورونا ليرتفع إجمالي الإصابات إلى 196 إصابة بالبلاد

( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ / سبوتنيك - 04 يونيو 2020ء) أعلن المركز الوطني لمكافحة الأمراض الليبي في العاصمة طرابلس اليوم الأربعاء 3 يونيو/حزيران ، تسجيل 14 إصابة جديدة في عدة مدن ليبية خلال 24 ساعة الماضية ، ليرتفع إجمالي الإصابات إلى 196 إصابة بالبلاد .

وأكد المركز الوطني لمكافحة الأمراض في بيان صحفي حصلت وكالة سبوتنيك على نسخة منه على إن "المركز الوطني لمكافحة الأمراض يسجل اليوم الأربعاء الموافق 3 يونيو 2020م تطورا وبائيا جديدا بتسجيل 14 حالة موجبة لفيروس كورونا المستجد"​​​.

(تستمر)

وأضاف البيان أن الحالات موزعة كالاتي "عدد حالة ( 1 ) موجبة جديدة من مدينة طرابلس تم الكشف عليها بمستشفى الخضراء العام وعدد حالة ( 1 ) موجبة جديدة من مدينة غريان سجلت بمستشفى غريان العام وحالة ( 1 ) قادمة من السفر وهو مواطن من مدينة الزنتان بالإضافة إلى عدد ( 8 ) حالات سجلت في مدينة غريان لمواطنين عائدين من الجنوب "، مضيفاً أن "عدد ( 2 ) حالات سجلت في مدينة زليتن لمواطنين عائدين من الجنوب الليبي وعدد حالة ( 1 ) سجلت في مدينة صرمان لمواطن عائد من الجنوب الليبي".

هذا وقت ارتفعت حصيلة الإصابات في ليبيا إلى 196 إصابة عقب تسجيل 14 حالة خلال الــ 24 ساعة الماضية، ووصلت حالات الشفاء إلى 52 ووفاة 5 بسبب فيروس كورونا كوفيد 19 .

مواضيع ذات صلة

أفكارك وتعليقاتك