الرئيس الأول لكازاخستان يستقبل سفير الدولة

الرئيس الأول لكازاخستان يستقبل سفير الدولة

نور سلطان ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 05 يونيو 2020ء) استقبل الرئيس الأول لجمهورية كازاخستان فخامة نور سلطان نزارباييف سعادة الدكتور محمد أحمد بن سلطان الجابر سفير الدولة لدى جمهورية كازاخستان وذلك بمناسبة انتهاء مهام عمله.

وعبر فخامة نور سلطان نزارباييف عن شكره لسعادة السفير على مساهمته البالغة في تعزيز التعاون الثنائي.. وقال فخامته " لقد عملت سعادتك في بلدنا لمدة ثلاث سنوات ونصف. وخلال هذه الفترة تعززت العلاقات بين كازاخستان والإمارات بشكل كبير. ومن هذه الإنجازات التي تحققت الإعفاء المتبادل من التأشيرات بين بلدينا".

وأضاف فخامته " أنت صديق لبلدنا وأنا متأكد من أننا سنستمر في الحفاظ على علاقات ودية".

من جانبه، توجه سعادة السفير بالشكر لفخامته وللجهات الحكومية وللشعب الكازاخستاني على ما وجده من ترحيب وتعاون ودعم ما كان له الأثر الإيجابي في نجاح مهمته في تعزيز العلاقات بين البلدين.

(تستمر)

وقال سعادته " إنه لشرف عظيم لي أنني كنت سفيرا في بلد صديق، فقد أقيمت علاقة ودية بين فخامتكم وقيادة دولة الإمارات. لقد أحببت كازاخستان وشعبها. وأغادر البلاد مع انطباعات رائعة لا تنسى".

وحمل الرئيس الأول لجمهورية كازاخستان فخامة نور سلطان نزارباييف سعادة السفير تحياته إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله"وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.

أفكارك وتعليقاتك