فناة امارتیة بدریة أحمد : لیت خلقت ولدا کنت تزوجت أربعة السعودیات

فناة امارتیة بدریة أحمد : لیت خلقت ولدا کنت تزوجت أربعة السعودیات

دبي ( اردو بوینت أخبار 06 یونیو 2020م ) : تداول مقطع الفیدیو علي مواقع التواصل الاجتماعي لفنانة اماراتیة ” بدریة أحمد “ تتغزل فیھا البنات السعودیات و بجمالھن ۔ تقول الفناة في مقطع الفیدیو ” ان السعودیات کلامھن حلو ، من زمان واید أحبھم ، أصدقائي و أحبائي و أموت علیکم “ ۔ کما تقول ” خاصة الفتیات السعودیات یا ربی فیھم دلع و جمال و أخلاق ، یا ربي یجننون ، تعال خلی السعودیة تتکلم ، یا ربی ما خلقتی ولد ، لیت خلقتنی ولد کنت أتزوج أربع سعودیات ، بنات و قویات “ ۔

(تستمر)

و أضافت بدریة ” أنا أتمني ان عیالی لو یتزوجون ، یتزوجون من سعودیات ، قسما باللہ ھذہ أمنیتی ، و یجیبلی حفیدة سعودیة ، و تقولی یا لبی قلبک یا لبی عیونک “ ۔

 یذکر بأن بدریۃ أحمد ھي ممثلۃ و فنانۃ اماراتیۃ بدأت التمثيل عن طريق المسرح في عام 1989م في مسرحية فالتوه 1، واستمرت بعد ذلك بتقديم أعمالها الفنية على خشبة المسرح أو على شاشة التلفزيون وقد اشتهرت في بداية دخولها المجال الفني في اسم بدور تركي كانت بدايتها الحقيقة في دور شمة في مسلسل الموذي عام 1999م، وهي أحد أعضاء مسرح دبي الأهلي ۔ تزوجت وانفصلت أكثر من مرة، منها زواجها من ممثل شاب ، ولها ثلاث أبناء ۔

مواضيع ذات صلة

أفكارك وتعليقاتك