"طيران الإمارات" تضيف وجهات جديدة لشبكتها الحالية ليرتفع الإجمالي إلى 39

"طيران الإمارات" تضيف وجهات جديدة لشبكتها الحالية ليرتفع الإجمالي إلى 39

( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ / سبوتنيك - 18 يونيو 2020ء) أعلنت "طيران الإمارات" الناقل الرسمية لحكومة دبي، اليوم الخميس، أنها سوف توفر للمسافرين رحلات إلى 8 مدن أخرى؛ وبذلك سيرتفع إجمالي وجهات طيران الإمارات المتاحة للمسافرين إلى 39 مدينة، ما سيوفر مزيداً من الخيارات أمام العملاء الراغبين في العودة إلى بلدانهم، أو أولئك الذين يسافرون لغايات ضرورية.

وبحسب الصفحة الرسمية للناقلة، ستنضم إلى شبكة "طيران الإمارات" الحالية، كل من بروكسل وكولومبو (19 حزيران/يونيو)، اسطنبول (25 حزيران/يونيو)، أوكلاند وبيروت وبروكسل وهانوي ومدينة "هو شي منه" (اعتباراً من 1 تموز/يوليو)، برشلونة وبروكسل وواشنطن العاصمة وساو باولو (اعتباراً من 15 تموز/يوليو)؛ وسوف تقتصر رحلات الرحلات من كولومبو وفيتنام على نقل الركاب إلى دبي، ومنها إلى مختلف محطات طيران الإمارات​​​.

(تستمر)

وقال الرئيس الأعلى الرئيس التنفيذي لطيران الإمارات والمجموعة الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم: "في الوقت الذي توفر فيه طيران الإمارات مزيداً من الرحلات الجوية للمسافرين في جميع أنحاء العالم، فإنها تواصل العمل بشكل وثيق مع السلطات المختصة في دولة الإمارات العربية المتحدة ومختلف دول العالم، من أجل ضمان سفر آمن وسلس لعملائنا وأفراد أطقمنا. ويعكس إعلان الحكومة تسهيل سفر المواطنين والمقيمين بين دولة الإمارات ودول معينة اعتباراً من 23 حزيران/يونيو، نهج دولتنا جيد التخطيط لاستئناف السفر والسياحة والأنشطة الاقتصادية الأخرى، مع حماية مجتمعاتنا من ك�

وبالإضافة إلى الوجهات التسع الجديدة، ستزيد طيران الإمارات خلال تموز/يوليو القادم عدد رحلاتها إلى لندن هيثرو ومانشستر وفرانكفورت وباريس وزيوريخ ومدريد وأمستردام وكوبنهاغن ودبلن؛ وكذلك نيويورك جيه اف كيه وتورنتو وكوالالمبور وسنغافورة وهونغ كونغ.

وتطبق "طيران الإمارات" سلسلة من الإجراءات والتدابير الاحترازية الشاملة في كل مرحلة من مراحل الرحلة، سواءً على الأرض أم في الأجواء، وذلك لضمان سلامة وصحة عملائها وموظفيها.

وتشمل هذه الإجراءات توزيع حقيبة أدوات وقاية مجاناً على الركاب، تحتوي على كمامات وقفازات ومعقّم لليدين ومناديل مضادة للجراثيم.

أفكارك وتعليقاتك