الحكومة اليمنية تجلي 154 من رعاياها العالقين في الهند

الحكومة اليمنية تجلي 154 من رعاياها العالقين في الهند

موسكو، 22 يونيو - ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ / سبوتنيك) -أجلت الحكومة اليمنية، اليوم الاثنين، دفعة ثانية من رعاياها العالقين في الهند، ضمن خطتها لإعادة مواطنيها العالقين في الخارج بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

وذكرت وكالة الأنباء اليمنية "سبأ" التي تبثُ من الرياض، أن "رحلة لطيران اليمنية على متنها 154 عالقاً في الهند، وصلت إلى مطار عدن الدولي، قادمة من مطار بونا، وذلك عقب إجراء فحص الـ (بي سي آر) للمسافرين، وتأكد سلامتهم من الإصابة بفيروس كورونا".

(تستمر)

ووفقاً للوكالة، أكد القنصل العام لليمن في مومباي السفير يحيى غوبر، "تواصل جهود إعادة العالقين إلى أرض الوطن وفقاً لتوجيهات القيادة السياسية والحكومة وبحسب البروتوكولات المحددة من جانب اللجنة الوطنية العليا للطوارئ"​​​.

وأشار إلى "استمرار عملية إجلاء العالقين من خلال رحلتين مقررتين بتاريخ 25 و26 من الشهر الجاري من مدينة بانجلور، وسيتم إجلاء العالقين من مدينة دلهي وحيدر اباد ابتداءً من الأحد القادم".

وفي وقت سابق اليوم، وصل 174 من اليمنيين العالقين في جمهورية مصر العربية، إلى مطار سيئون الدولي في محافظة حضرموت شرقي اليمن، على متن رحلة هي الثامنة لنقل العالقين في مصر خلال أسبوعين.

أفكارك وتعليقاتك