الصحة اليمنية: 6 وفيات و15 إصابة جديدة بـ "كورونا" في 3 محافظات

(@FahadShabbir)

الصحة اليمنية: 6 وفيات و15 إصابة جديدة بـ "كورونا" في 3 محافظات

( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ / سبوتنيك - 28 يونيو 2020ء) أعلنت وزارة الصحة اليمنية، اليوم الأحد، وفاة 6 حالات بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، وتسجيل 15 إصابة جديدة في مناطق سيطرة الحكومة الشرعية، رفعت الإجمالي إلى 1118 حالة.

وذكرت اللجنة الوطنية العليا لمواجهة وباء كورونا في اليمن، في بيانها اليومي على حسابها في "تويتر"، أنها "سجلت 4 حالات وفاة في محافظة حضرموت (شرقي اليمن)، وحالة في محافظة أبين (جنوب البلاد)، وأخرى في محافظة تعز (جنوب غربي)، ليرتفع إجمالي الوفيات إلى 302 حالة"​​​.

وأضافت أنه "تم تسجيل 15 إصابة جديدة، 7 حالات منها في محافظة حضرموت، و5 حالات في العاصمة المؤقتة عدن (جنوب اليمن)، و3 أخرى في محافظة تعز".

وأشارت إلى "شفاء 13 حالة من الفيروس، توزعت بـ 8 حالات في تعز، و4 أخرى في عدن، وحالة واحدة في حضرموت، ليبلغ عدد الحالات التي شُفيت من الوباء منذ تسجيل أول إصابة بالوباء في العاشر من نيسان/أبريل الماضي، 430 حالة".

(تستمر)

يضاف إلى ذلك حصيلة الإصابات المعلنة بـ"كورونا" في مناطق سيطرة جماعة أنصار الله "الحوثيين"، البالغة 4 حالات بينها حالة وفاة وحالتا شفاء.

وبذلك يصبح إجمالي الإصابات المعلنة بالفيروس التاجي في مناطق سيطرة الحكومة الشرعية وجماعة أنصار الله، 1122 حالة بينها 303 وفاة و432 حالة شفاء.

أفكارك وتعليقاتك