نادي الشارقة الرياضي يتعاقد مع عبدالرحمن الحداد مدربا لفريق 21 سنة

نادي الشارقة الرياضي يتعاقد مع عبدالرحمن الحداد مدربا لفريق 21 سنة

الشارقة ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 03 يوليو 2020ء) تعاقدت شركة الشارقة لكرة القدم مع المدرب الإماراتي عبدالرحمن الحداد لقيادة الجهاز الفني لفريق تحت 21 عاما وفهد موسى مدربا لحراس المرمى في خطوة دعم للمدرب المواطن والثقة الكبيرة التي توليها شركة كرة القدم في الكوادر الفنية الوطنية.

حضر مراسم توقيع العقود مع الجهاز الفني بدر أحمد عضو شركة كرة القدم مدير التعاقدات وشؤون اللاعبين مشرف فريق 21 عاما بجانب إبراهيم سيف بن غافان مدير الاحتراف.

وكان عبدالرحمن الحداد لاعب الشارقة السابق ومدافع المنتخب الوطني قد سبق له العمل في قطاع المراحل السنية بالنادي من فرق تحت 10 أعوام حتى فريق 19 عاما وفاز معه ببطولة الدوري كما درب منتخب الإمارات للناشئين في فترة سابقة وقاده في بطولات قارية وهو محاضر معتمد من الاتحاد الدولي حيث شارك في تخريج عدد من دورات الرخصة /C/ .

(تستمر)

.فيما سبق لفهد موسى مدرب الحراس الدفاع عن مرمى الشارقة خلال الفترة من 98 الى 2002 وعمل بعدها مدربا للحراس بالمراحل السنية بالنادي.

وأعرب الحداد عن سعادته بتدريب فريق تحت 21 عاما وفخره الكبير بالتواجد في هذا النادي الذي ترعرع فيه وقدم امتنانه الكبير على الثقة التي تم منحها.

وقال: "أشكر مجلس إدارة نادي الشارقة الرياضي برئاسة سعادة علي سالم المدفع وشركة كرة القدم برئاسة عبدالله العجلة على الثقة" ..مشيرا إلى أن التواجد في نادي الشارقة ليس غريبا عليه حيث عمل بفريق تحت 10 أعوام وحتى 19 عاما ودرب عدد من اللاعبين المتواجدين في صفوف الفريق الأول خلال الفترة الحالية محققا بطولة الدوري تحت 19 عاما معهم.

وأضاف: "تدريب فريق تحت 21 عاما تحد جديد بالنسبة لي مع ناد كبير" ..معتبرا فريق تحت 21 عاما رديفا للفريق الأول يستفيد منه لسد النقص في بعض المراكز ومهمتي هي صقل موهبة اللاعبين المتواجدين بالفريق وتجهيزهم ..مؤكدا أن الاحتراف يحتاج لتحفيز ودافع ووجودي في فريق تحت 21 عاما يعتبر حافزا لي للمزيد وللعمل في الدورات والورش لتطوير نفسي كمدرب.

من جانبه شكر مدرب الحراس فهد موسى نادي الشارقة الرياضي وشركة كرة القدم لدعمهم الكوادر الوطنية من المدربين وإتاحة الفرصة أمامهم للعمل في نادي بحجم ومكانة نادي الشارقة ..مشيرا إلى إكماله عمل من سبقوه في المجال واصفا جهودهم بالواضحة من خلال وجود نخبة من حراس المرمى المتميزين في فريق تحت 21 عاما.

أفكارك وتعليقاتك