معرض المطارات يطلق سلسلة ندوات مرئية ابتداء من 7 يوليو الجاري

معرض المطارات يطلق سلسلة ندوات مرئية ابتداء من 7 يوليو الجاري

دبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 05 يوليو 2020ء) يطلق معرض المطارات - أكبر معرض من نوعه في العالم - سلسلة من الندوات المرئية عبر الإنترنت ابتداء من 7 يوليو الجاري بهدف فتح آفاق أوسع أمام المتخصصين في صناعة المطارات لمناقشة الأوقات الصعبة التي تمر بها المطارات العالمية نتيجة جائحة " كوفيد - 19".

وتهدف الندوات إلى توفير عوامل ربط ذكية تفاعلية أمام الخبراء والمتخصصين لبحث أحدث تحديات صناعة المطارات وكيفية التعامل معها مما يجعل منها إضافة نوعية لمحترفي المطارات لتبادل خبراتهم وأفضل الممارسات في مجال مواجهة "كوفيد- 19"بجانب أحدث الابتكارات والحلول في المناولة الأرضية ومراقبة الحركة الجوية وتجربة الركاب وأمن المطارات وغيرها.

وستتيح هذه الندوات للمشاركين فيها فرصة الحصول على شهادة التطوير الذاتي المهني المستمر "CPD".

(تستمر)

وتنطلق أولى الندوات المرئية بعد غد حول موضوع تجهيز معدات الدعم الأرضي لعمليات ما بعد جائحة "كوفيد 19 " ومن بين المتحدثين فيها الخبير هيرفي جويسكوين مالك ومؤسس شركة "اير بزنس كونسلتنت" والخبير بنيامين فيوليت مدير مبيعات منطقة الشرق الأوسط في شركة "أي تي دبليو جي اس أي" ولميس الكاتي مدير مبيعات المنطقة GSE الشرق الأوسط JBT Aerotech وفيجاي ناير مدير أول TrackIT وسيبدأ الحدث على الإنترنت لمدة ساعة واحدة الساعة 3 مساء بتوقيت الإمارات.

ويتمحور الموضوع الثاني ضمن سلسلة الندوات عبر الإنترنت حول الفرص والتحديات التي ستواجه إدارات مراقبة الحركة الجوية لدعم الانتعاش السريع لصناعة الطيران وذلك يوم 29 يوليو الجاري.

وستواصل سلسلة الندوات التي تركز على خدمات الملاحة الجوية جلساتها يومي 11 أغسطس و 22 سبتمبر المقبلين حيث تتضمن بثا مباشرا من برج رقمي فعلي في أوروبا.

وفي 19 أغسطس المقبل ستناقش الندوات الموضوع الثالث وهو ضمان رضا الركاب في بيئة المطار الجديدة وسبل إحياء ثقة الركاب في السفر الجوي وأحدث الحلول في تعزيز رحلتهم.

وفي 8 سبتمبر المقبل ستناقش الموضوع الرابع وهو أمن المطارات وذلك تحت عنوان كيف ستشكل جائحة كوفيد 19 أكبر اضطراب في أمن المطارات.

وستنطلق فعاليات الدورة العشرين من معرض المطارات في الفترة من 26 إلى 28 أكتوبر المقبل في مركز دبي التجاري العالمي تحت رعاية سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس هيئة دبي للطيران رئيس مطارات دبي الرئيس الأعلى التنفيذي لطيران الإمارات والمجموعة ويشارك في دعم المعرض هيئة دبي للطيران المدني ومطارات دبي ومؤسسة مشاريع الطيران الهندسية ودناتا وغيرها.

أفكارك وتعليقاتك