صندوق الشارقة للضمان الاجتماعي يطلق مادة مرئية بعنوان "شارقتنا غير"

صندوق الشارقة للضمان الاجتماعي يطلق مادة مرئية بعنوان "شارقتنا غير"

الشارقة ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 09 يوليو 2020ء) أطلق صندوق الشارقة للضمان الاجتماعي على منصاته للتواصل الاجتماعي مادة مرئية تعرف بإنجازات الشارقة وذلك في إطار حرصه على تعزيز التواصل مع كافة أطياف المجتمع وبيان أوجه التقدم في جميع النواحي بإمارة الشارقة في ظل ما يحققه صندوق الشارقة للضمان الاجتماعي من أهداف وطنية .

وتعد المادة المرئية التي أظهرت التحول الكبير في إمارة الشارقة خلال الأربعين عاما الماضية بفضل المتابعة والتوجيهات السديدة لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة وفق رؤية سموه الثاقبة في تحويل الشارقة لآية من آيات التقدم والجمال والنهضة.

وشهد المقطع المرئي الذي حمل عنوان "شارقتنا غير" تفاعلا ومتابعة كبيرة على حسابي تويتر وانستجرام في ظل ما تبرزه المادة المرئية التي بدأت بكلمة لصاحب السمو حاكم الشارقة استهلها سموه بـ " منذ أربعين عاما لم تكن الشارقة كما ترونها الآن ولم يكن أحد يتوقع أن تبنى كل هذه المنجزات الثقافية لكننا كنا نعرف أننا واصلون إلى هذه المكانة ".

(تستمر)

وأكد سعادة محمد عبيد راشد الشامسي مدير عام صندوق الشارقة للضمان الاجتماعي أن الصندوق حرص على توظيف منصاته على التواصل الاجتماعي لتقدم للمجتمع الرسالة الإعلامية التي تتكامل مع رؤية صاحب السمو حاكم الشارقة وحرص سموه على الاهتمام بالإنسان والمكان على حد سواء .

وأشار إلى أن الصندوق ومع إطلاق قنواته على التواصل الاجتماعي اتجه إلى توظيف المادة الإعلامية في مسارات تعزز من بيان دور الشارقة وإيمانها بحاضر الانسان ومستقبله وفق رؤية صاحب السمو حاكم الشارقة من خلال إنشاء المؤسسات التي تعمل في فلك هذا النهج ومن بينها صندوق الشارقة للضمان الاجتماعي .

وحول المادة المرئية ..أوضح الشامسي أنها تعبر عن ملامح صيغت في مشاهد معبرة وصور مرئية عكست إنجازات إمارة الشارقة على مدى العقود الأربعة الماضية من خلال مسيرة صاحب السمو حاكم الشارقة وبيان إصراره على تنفيذ مراحل التطور والوصول إلى تلك المكانة برؤية واضحة وشمولية كبيرة .

وأشار إلى أن المادة المرئية أبرزت تلك الرسالة الإعلامية بكلمة لصاحب السمو حاكم الشارقة ثم بيان للنهضة التي حققتها الشارقة في مختلف مدنها ومناطقها وإبراز جماليات الشارقة وتطورها والذي تحقق في بناء المساجد وفي تطوير شواطئها وفي ثقافتها وعلومها كهوية حضارية عريقة وسمة لصيقة بالشارقة واتصال ذلك بالإنسان على أرض الشارقة من كرمه وعطائه والانتقال إلى دور الكوادر في مجالات أعمالها بما فيها الكادر الأمني الساهر على حفظ استقرار الامارة ..لافتا إلى أن المادة المصورة تعكس تاريخ أرض الشارقة وثقافتها وحاضرها المشرق.

ولفت إلى أن الصندوق سيواصل عرض عدد من المواد الاعلامية تعكس مسيرة البناء والتنمية والتطور الحضاري في إمارة الشارقة ..مشيدا بتعاون المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة في توفير المواد المصورة التي دعمت إنتاج هذه المادة المرئية عن الشارقة.

أفكارك وتعليقاتك