الإمارات تسجل 403 إصابات بكورونا ووفاة واحدة خلال 24 ساعة

الإمارات تسجل 403 إصابات بكورونا ووفاة واحدة خلال 24 ساعة

( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ / سبوتنيك - 11 يوليو 2020ء) سجلت الإمارات العربية المتحدة، خلال 24 ساعة مضت، وفاة واحدة و 403 إصابات جديدة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19". بحسب الأرقام التي أعلنتها وزارة الصحة اليوم السبت​​​.

وبلغ إجمالي الوفيات بالفيروس، بحسب بيان الصحة الإماراتية، 331، وإجمالي الإصابات إلى 54453. فيما بلغ إجمالي المتعافين 44648 بعد تسجيل 679 حالة تعافي.

(تستمر)

وأمس، الجمعة، اعتمد مجلس الوزراء الإماراتي تعديلات على حزمة من القرارات في قطاع الهوية والجنسية، تزامنًا مع عودة الحياة الطبيعية إلى ما قبل جائحة "كورونا"؛ وذلك في مختلف المجالات والقطاعات، ودعم استمرارية الأعمال.

وكان المجلس اتخذ، بوقت سابق، عدة قرارات بشأن إقامات الأجانب في الدولة؛ وذلك بسبب الإجراءات الاحترازية لمنع انتشار فيروس "كورونا"، ومن ضمنها إغلاق الحدود، وتوقف حركة الطيران التجاري.

وأعلنت دولة الإمارات، أوائل الشهر الجاري، إتاحة السفر للمواطنين والمقيمين إلى خارج البلاد؛ وفق الاشتراطات والإجراءات الوقائية والتدابير الاحترازية الصحية المعمول بها في مطاراتها، ضمن إجراءات أخرى لتخفيف قيود الحجر الصحي المفروضة للحد من تفشي الوباء.

مواضيع ذات صلة

أفكارك وتعليقاتك