31 يوليو .. انطلاق بطولة "محاربي الإمارات" في نسختها الـ12 في أبوظبي بمشاركة 24 مقاتلا

31 يوليو .. انطلاق بطولة "محاربي الإمارات" في نسختها الـ12 في أبوظبي بمشاركة 24 مقاتلا

أبوظبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 14 يوليو 2020ء) أعلنت اللجنة المنظمة لبطولة "محاربي الإمارات " للفنون القتالية المختلطة يوم 31 يوليو الجاري موعدا لإنطلاق نسحتها الثانية عشرة إلى جانب عدد اللاعبين المشاركين و كشفت النقاب عن الإجراءات المتبعة بشأنهم.

و هذه هي المرة الثانية التي تقام فيها البطولة بدون جمهور في صالة جوجيتسو أرينا بمدينة زايد الرياضية.

و أكدت شركة بالمز الرياضية الجهة المنظمة للحدث أن تحديد يوم 31 يوليو الجاري لانطلاق منافسات البطولة في ظل إجراءات صحية صارمة يأتي حفاظا على المقاتلين و المنظمين و الإعلاميين وكل من له علاقة بالحدث.

و نوهت إلى أن كل المقاتلين و المدربين و الإداريين و المنظمين و الإعلاميين و الفنيين سوف يخضعون لـ3 فحوصات طبية منفصلة إضافة إلى قضاء فترة عزل صحي قبل المشاركة في الحدث للتأكد من خلو جميع المشاركين من أي إصابات.

(تستمر)

و أكد فؤاد درويش رئيس اللجنة المنظمة للبطولة المدير العام لشركة بالمز الرياضية أن اللجنة حريصة على اتخاذ الإجراءات الصحية اللازمة لضمان سلامة جميع المشاركين تمشيا مع تعليمات الحكومة بشأن جائحة كورونا.

وقال: " نحن ماضون في تجهيزاتنا لإقامة البطولة في موعدها المعلن ما لم تستجد أي ظروف أخرى وتعد البطولة امتدادا لنجاحات العاصمة أبوظبي في استضافة البطولات الكبرى بمجال الألعاب القتالية في الجوجيتسو، ومحاربي الإمارات و" يو . إف .سي" التي تقام هذه الأيام في أبوظبي للمرة الرابعة الأمر الذي جعل من أبوظبي عاصمة للألعاب القتالية في العالم في الفترة الحالية، ونموذجا يحتذى في مواجهة التحدي الصحي العالمي بمنتهى الكفاءة والتميز، في ظل استقطابها لغالبية نجوم ومشاهير العالم بتلك الألعاب ".

وأضاف : "سيشارك 24 مقاتلا من 19 دولة مختلفة يمثلون نخبة أبطال اللعبة في النسخة الجديدة لبطولة محاربي الإمارات، ونحن نعمل بكل جد من أجل اتخاذ كل الضوابط والاشتراطات الصحية والتنظيمية، ليأتي الحدث امتدادا للنجاحات السابقة للبطولة، واستكمالا للنجاحات التي تحققها أبوظبي في هذه المرحلة مع الفنون القتالية المختلفة.. و من المنتظر أن يقام 12 نزالا بين 24 مقاتلا بهذه النسخة على أن تبدأ المنافسات في تمام الساعة 6.00 من مساء الجمعة 31 يوليو المقبل وتبث جميع فعاليتها على قناة ابوظبي الرياضية 4 و على موقع يوتيوب عبر القناة الخاصة بالبطولة.

أفكارك وتعليقاتك