"مفاجآت صيف دبي" تقدم فرصا للفوز بأكثر من 4500 جائزة مميزة

"مفاجآت صيف دبي" تقدم فرصا للفوز بأكثر من 4500 جائزة مميزة

دبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 20 يوليو 2020ء) تقدم "مفاجآت صيف دبي" - الحدث الأشهر على مستوى المنطقة في مجال التسوق والترفيه والتجارب العائلية - للزوار والمقيمين فرصة الفوز بأكثر من 4500 جائزة مميزة تتضمن سيارات فاخرة وقسائم تسوق وجوائز نقدية .

ويتميز - هذا الحدث في دورته الثالثة والعشرين التي تمتد سبعة أسابيع متواصلة - بتقديم العروض والسحوبات المميزة ليجمع العائلات من كافة أنحاء الدولة والعالم للإستمتاع بالعروض والفرص الاستثنائية والفوز بجوائز كبرى .

وقال أحمد الخاجة المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة : نحرص في كل دورة من دورات مفاجآت صيف دبي أن نقدم عروضا وفعاليات وجوائز وتجارب تسوق مميزة تتجاوز توقعات الجميع .. وخلال الدورة الـ 23 للمفاجآت حرصنا على التعاون مع نخبة من الشركاء والرعاة لتقديم العديد من الجوائز الرائعة ومنها السيارات الفاخرة وقسائم التسوق وكذلك العروض التي تجعل كافة أفراد العائلة يستمتعون بوقتهم.

(تستمر)

. وتعكس العروض الترويجية الفريدة التي تحظى بإهتمام كبير من المتسوقين مكانة الحدث كأحد أهم فعاليات التسوق على مستوى العالم.

من جهته قال عبدالله الأميري مدير إدارة الحملات الترويجية والسحوبات في مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة إن دورة هذا العام من مفاجآت صيف دبي تقدم منصة مثالية لإستعراض الفرص المتنوعة التي تقدمها دبي في قطاع التجزئة أمام المقيمين والزوار وكذلك ترسيخ مكانتها كوجهة تسوق عالمية رائدة تجمع أروع العروض والتجارب والجوائز حيث يمكن لجميع أفراد العائلة الاستمتاع بتجارب لا تُنسى خلال فصل الصيف .

وتتعاون مفاجآت صيف دبي مع "الكندي للسيارات" لتقديم جائزة عبارة عن سيارة "كاديلاك سي تي 5" الجديدة موديل 2020 حيث تتاح الفرصة للمتسوقين للفوز بهذه السيارة عند إنفاق 100 درهم في أي من متاجر "سوق مدينة جميرا" أو "جميرا بيتش ريزيدنس "ذا ووك".

ويمكن للمتسوقين المشاركة في عرض "تسوق واربح" المميز والحصول على فرصة الفوز بسيارة "جي أيه سي جي إس 8" الرياضية الجديدة وذلك عند إنفاق مبلغ 200 درهم في أي من منافذ بيع أو متاجر "ابن بطوطة مول" إلى جانب العديد من الجوائز الكبرى والقسائم التي يمكن الحصول عليها في المحلات وردهات المأكولات والمشروبات.

ويحتضن "نخيل مول" جهازا ضخما يضم كرات الجوائز في ردهته المركزية حيث سيحصل المتسوقون الذين ينفقون مبلغ 250 درهما في أي من متاجر المول على فرصة الفوز بجوائز فورية تتضمن قسائم شرائية داخل كرات الجوائز الكبيرة بالإضافة إلى فرصة الفوز بالكرة الذهبية الخاصة التي تتضمن قسائم بقيمة 25 ألف درهم كل يوم خميس صالحة للاستخدام داخل المول بالإضافة إلى فرصة للفوز بالعديد من الجوائز من ضمنها قسائم تسوق يمكن استخدامها في المول.

ويستضيف كل من "دبي فستيفال سيتي مول" و"فستيفال بلازا" الحملة الترويجية لمفاجآت صيف دبي التي تبلغ قيمة جوائزها اليومية 100 ألف درهم حيث يمكن للزوار والمقيمين الحصول على فرص يومية للفوز بقسائم تسوق بقيمة 1000 درهم وذلك عند إنفاق مبلغ 200 درهم طيلة فترة مفاجآت صيف دبي بالإضافة إلى عروض ترويجية وتخفيضات تصل حتى 50 بالمائة على تشكيلة الموسم الحالي والموسم السابق.

ويمكن للزوار والمقيمين الاستمتاع بالتخفيضات المغرية والمشاركة في حملة المسؤولية المجتمعية التي يديرها "ميركاتو مول" والدخول في سحب للفوز بجوائز بقيمة 52 ألف درهم والمشاركة في سحوبات يومية للفوز بجوائز بقيمة 1000 درهم عند إنفاق مبلغ 100 درهم في المول الواقع في منطقة جميرا .. فيما سيتبرع المول بدرهم واحد مقابل كل 100 درهم يتم إنفاقها لصالح جهود دولة الإمارات في مكافحة تداعيات فيروس "كورونا "المستجد وذلك بدعم من دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري.

كما يمكن للمتسوقين الفوز بجوائز تبلغ قيمتها الإجمالية مليون درهم والتي تشمل جوائز نقدية وسيارات فاخرة وذلك عند الدخول في السحب الرقمي الذي يجري برعاية مجموعة مراكز التسوق في دبي حتى 29 أغسطس.. في حين سيحظى 70 متسوقا بفرصة الفوز بجوائز نقدية قيمتها 300 ألف درهم أو 6 سيارات "إنفينيتي كيو "50 وذلك عند إنفاق مبلغ 200 درهم في مراكز التسوق المشاركة .. وسيجري السحب على سيارات "إنفينيتي كيو " 50 في 25 يوليو الجاري و 8 و15 و22 و29 أغسطس المقبل .

وتشمل عروض مجموعة مراكز التسوق في دبي هذا العام عرض "العيد في دبي -عيد الأضحى" وسحب العودة إلى المدارس حيث يقام عرض عيد الأضحى ابتداء من 19 يوليو الجاري وخلال أيام العيد الثلاثة ليحظى 50 متسوقا بفرصة الفوز بجوائز نقدية تزيد قيمتها على 200 ألف درهم.. بينما سيستمر عرض العودة إلى المدارس من 9 ولغاية 29 أغسطس ليتيح لعشرين متسوقا محظوظا فرصة الفوز بجوائز تبلغ قيمتها 100 ألف درهم .

ويمكن للزوار الذين ينفقون 5000 درهم في وجهات "مراس" ترقية حسابهم إلى المستوى البلاتيني على تطبيق برنامج "مكافآت مراس" وهو ما يؤهلهم للحصول على تخفيضات وجوائز حصرية حتى نهاية 2020.. وبالإضافة إلى ذلك مع كل إنفاق بقيمة 500 درهم يمكن للمتسوقين الدخول في السحب الكبير للفوز ببطاقة هدايا من مراس بقيمة 50 ألف درهم صالحة للاستخدام في جميع وجهات مراس.

كما يمكن لزوار "مول الإمارات" و"سيتي سنتر مردف" و"سيتي سنتر ديرة" الذين ينفقون 300 درهم ويسجلون مشترياتهم في تطبيق "شير" حتى 22 أغسطس الحصول على فرصة الفوز بمليون نقطة من برنامج المكافآت "شير" التي يمكن إنفاقها في أي من مراكز التسوق الثلاثة.. فيما سيتم الإعلان عن ستة فائزين بقيمة جوائز إجمالية تبلغ 600 ألف درهم حيث تجري السحوبات أيام 25 من يوليو الجاري و1 و8 و15 و24 من أغسطس المقبل .

وبإمكان متابعي صفحات الأزياء على وسائل التواصل الاجتماعي الاستفادة من العروض الترويجية والتخفيضات المتميزة عبر متابعة الشخصية المؤثرة المفضلة لديهم خلال مفاجآت صيف دبي حيث سيقوم عدد من هذه الشخصيات في الإمارات بتنظيم تحديات أسبوعية خلال مفاجآت صيف دبي مع متابعيهم على وسائل التواصل الاجتماعي ومنحهم قسائم تسوق بقيمة إجمالية تبلغ 100 ألف درهم.. كما سيفوز أحدالمتابعين بالجائزة الكبرى التي تبلغ قيمتها 10 آلاف درهم.

وتعد الدورة الـ 23 من مفاجآت صيف دبي - التي انطلقت في 9 يوليو الجاري وتستمر حتى 29 أغسطس المقبل - جزءا من تقويم دبي السنوي لقطاع التجزئة والذي يضم مهرجانات رئيسية وتخفيضات كبرى وفعاليات وتجارب حصرية.

ويدعم مفاجآت "صيف دبي 2020 " الراعي الرئيسي بنك رأس الخيمة الوطني و "ماستركارد"... فيما تشمل قائمة الشركاء الاستراتيجيين كل من إعمار "دبي مول" وماجد الفطيم "مول الإمارات وسيتي سنتر مردف وسيتي سنتر ديرة" ومجموعة الفطيم "دبي فستيفال سيتي مول" ونخيل مولز "ابن بطوطة مول وذي بوينت ونخيل مول وسوق التنين 2 "ومجموعة الزرعوني "ميركاتو مول" ومراس "سيتي ووك وبوكس بارك وذا بييتش وذا أوتلت فيليدج والسيف ولامير" وطيران الإمارات وسوق دبي الحرة ومجموعة عبد الواحد الرستماني و"اينوك" والشركة الوطنية للمواد الغذائية واتصالات.

ويمكن الإطلاع على كافة الفعاليات من خلال زيارة الموقع الإلكتروني dubaisummersurprises.com أو متابعة وسائل التواصل الاجتماعي @DSSsocial.

أفكارك وتعليقاتك