بورصة دبي للذهب توقع شراكة مع الجامعة الأميركية في الشارقة

بورصة دبي للذهب توقع شراكة مع الجامعة الأميركية في الشارقة

دبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 20 يوليو 2020ء) وقعت بورصة دبي للذهب والسلع اليوم شراكة مع الجامعة الأميركية في الشارقة بهدف إعداد الجيل القادم من المهنيين في القطاع المالي .

وتوفر بورصة دبي للذهب والسلع بموجب هذه الشراكة لطلاب الجامعة الفرصة للمشاركة في برنامج تدريب داخلي مصمّم بشكل رئيسي لتطوير مهاراتهم وتثقيفهم حول طبيعة عمل البورصة والدور المهم الذي تلعبه في قطاع الخدمات المالية في المنطقة حيث يتضمّن البرنامج جلسات لمتحدثين مختصين ودورات تدريب افتراضية وفرصة للحصول على استشارات متخصصة كما يوفر للطلاب مرونة المشاركة من أي مكان يختارونه.

وقال ليس ميل الرئيس التنفيذي لبورصة دبي للذهب والسلع: تهدف هذه الشراكة إلى اكتشاف وتطوير الجيل القادم من القادة في قطاع الخدمات المالية وتعد الجامعة الأميركية في الشارقة واحدة من أفضل الجامعات في الدولة ومن خلال تزويد طلابها برؤىً وأفكار مستمدّة من الحياة الواقعية نأمل أن نساهم في تزويدهم بمهارات قابلة للتطبيق سواء أثناء دراستهم أو حياتهم المهنية ونحن واثقون بأن هذا التعاون سيعود بالكثير من الفوائد على جميع الأطراف المعنية .

(تستمر)

من جانبه أكد عبدالله الهرموزي رئيس قسم التواصل والتوعية في البورصة: تشكّل هذه الشراكة جزءاً أساسياً من برنامج التواصل والمشاركة الذي تنتهجه بورصة دبي للذهب والسلع إذ تقدّم لنا فرصة رائعة للعمل بشكل وثيق مع المجتمع ونحن ملتزمون تماماً بدعم الجامعة الأميركية في الشارقة وتزويد طلابها بخبرات عملية وتعزيز تطورهم المهني ويشرّفنا جداً أن نساهم في المجتمع من خلال الاستثمار في اعداد الطلبة ليكونوا قادة متميزين في القطاع المالي ونتطلع إلى الاستفادة من هذا الزخم من خلال عقد المزيد من هذه الشراكات في الأشهر المقبلة.

ومن خلال هذه الشراكة ستساعد بورصة دبي للذهب والسلع الطلاب على تعزيز مهاراتهم البحثية والتطبيقية من خلال دعوتهم للمشاركة في عدد من المؤتمرات والندوات وسوف تتعاون الجامعة الأميركية في الشارقة وبورصة دبي للذهب والسلع أيضاً في بعض المشاريع المشتركة مما يمنح الطلاب فرصاً للمشاركة على نطاق أوسع واستخدام مهاراتهم وقدراتهم وخاصةً في مجال تحليل البيانات.

من جانبه قال البروفيسور كيفن ميتشل مدير الجامعة الأميركية في الشارقة: نحن سعداء للغاية بالشراكة مع البورصة الرائدة في المنطقة لتعزيز فرص التعليم والتطور الوظيفي لطلابنا وسوف تتمكن الجامعة الأميركية في الشارقة من خلال هذا التعاون مع بورصة دبي للذهب والسلع من الاستفادة من معرفة وخبرات المتخصصين في هذا المجال داخل المنطقة وخارجها.

أفكارك وتعليقاتك