صندوق الشارقة للضمان الاجتماعي يبحث استكمال الخطى في تطوير الأداء

صندوق الشارقة للضمان الاجتماعي يبحث استكمال الخطى في تطوير الأداء

الشارقة ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 21 يوليو 2020ء) بحث مجلس إدارة صندوق الشارقة للضمان الاجتماعي استكمال الخطى في تطوير الأداء بالصندوق من خلال رؤية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة وتوجيهات سموه الدائمة وتوظيف الهيكل التنظيمي في إطار منهجايته وأهدافه وتوصيفه ليكون باعثا على النجاح والوصول للغايات المنشودة من إنشاء الصندوق بشأن الاستدامة الاجتماعية والاقتصادية للمواطنين المؤمن عليهم فيما ناقش الموازنة التشغيلية وأداء الخطط التشغيلية.

واعرب المجلس خلال الاجتماع الذي عقده عن الشكر والثناء إلى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي على إصدار سموه للهيكل التنظيمي لأعمال الصندوق .. مشيدا بالدعم الكبير والمتابعة الدائمة من سموه في تعزيز أعمال الصندوق لتأدية دوره وتحقيق أهدافه .

(تستمر)

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده مجلس الادارة برئاسة سعادة عبد الله سالم الطريفي رئيس مجلس الادارة بحضور سعادة الدكتور طارق سلطان بن خادم نائب رئيس مجلس الادارة والأعضاء سعادة الدكتور سعيد عبد الله جمعة المطوع وسعادة المستشار الدكتور منصور محمد بن نصار وسعادة سعيد غانم مطر السويدي وسعادة عبد الله حسن عبد الله النومان وسعادة محمد خليفة الحضري وسعادة محمد عبيد راشد الشامسي مدير عام صندوق الشارقة للضمان الاجتماعي بجانب حضور عدد من المستشارين وكوادر العمل في الصندوق.

واكد المجلس مواصلة تبني التقنيات والأساليب التي تعزز من جودة العمل ورفع الإنتاجية لتحقيق رؤية الصندوق وبما ينسجم مع تطلعات وتوجهات صاحب السمو حاكم الشارقة نحو تطوير وتحسين الخدمات المقدمة للمؤمن عليهم من المواطنين وتحقيق أهداف الصندوق التكافلية الاجتماعية.

وتقدم سعادة عبدالله سالم الطريفي إلى صاحب السمو حاكم الشارقة بالشكر والاعتزاز لدعم سموه المتواصلة للصندوق مؤكدا أن الصندوق في سياق تلك الرؤية يعمل على ترسيخ أدواره لاستشراف آفاق أرحب لأدواره في اختصاصاته التأمينية والتقاعدية والتنظيمية.

أفكارك وتعليقاتك