غرفة عجمان تشيد بجودة منتجات مصانع الإمارة

غرفة عجمان تشيد بجودة منتجات مصانع الإمارة

عجمان ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 22 يوليو 2020ء) أشاد سعادة سالم السويدي مدير عام غرفة تجارة وصناعة عجمان بالمستوى المتميز وجودة منتجات مصانع إمارة عجمان التي تستهدف السوق المحلي والخارجي.

واكد السويدي حرص غرفة عجمان على دعم أعضائها وتوفير خدمات ذات قيمة مضافة تعزز من نمو الاعمال واستدامتها، و رصد التحديات التي قد تواجه كافة القطاعات وعلى وجه الخصوص القطاع الصناعي، حيث تعتمد غرفة عجمان خطة لزيادة الزيارات الميدانية نظراً لأهميتها كأحد القنوات الفعالة للتعرف على تحديات القطاع الخاص.

جاء ذلك خلال زيارة ميدانية اطلع خلالها مدير عام غرفة تجارة وصناعة عجمان على أعمال و منتجات "مصنع ويل فيت" لصناعة مقاعد السيارات، وتعرف على أهم التقنيات والمواد المستخدمة، والأسواق الخارجية التي يستهدفها المصنع .

(تستمر)

وأكد السويدي أهمية تفعيل برنامج الزيارات الميدانية بعد توقف بسبب الاوضاع السابقة، حيث تحرص غرفة عجمان على التواصل الفعال والمباشر مع أعضائها من الشركات والمصانع للتعرف على تطلعات وتحديات مجتمع الأعمال في الإمارة ، لافتًا الى التعاون الفعال بين كافة الجهات الحكومية المعنية بالشأن الاقتصادي في الإمارة بتوجيهات من القيادة الرشيدة، الأمر الذي يذلل العقبات ويحد من تبعاتها ويعزز من سرعة إيجاد حلول عملية تصب في نمو اعمال مؤسسات القطاع الخاص في الإمارة.

أفكارك وتعليقاتك