منتخب الإمارات للشطرنج يشارك في الأولمبياد العالمي

منتخب الإمارات للشطرنج يشارك في الأولمبياد العالمي

دبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 23 يوليو 2020ء) يشارك منتخبنا الوطني للشطرنج في بطولة الأولمبياد العالمي للشطرنج "أونلاين" الحدث الذي يقام للمرة الأولى بتنظيم من الاتحاد الدولي للشطرنج وبمشاركة 160 دولة منتسبة للاتحاد الدولي للعبة .

ويمثل منتخب الإمارات في البطولة التي افتتحت أمس اللاعبين واللاعبات : عمر نعمان و إبراهيم سلطان وعائشة سرحان ومريم عيسى و عمار السدراني وحنان خليل وسيف أحمد وعبدالله مراد و ريان محمد وعائشة سيف ومحمد سعيد وفاطمة سيف إضافة إلى مدرب المنتخب الأستاذ الدولي الكبير من روسيا قسطنطين لاندا والأستاذ الدولي الكبير والتر أرينسيبيا من كوبا.

وأكدت فوزية عباس لطفي رئيس الجهاز الفني على أهمية مشاركة منتخب الإمارات الوطني في الحدث العالمي الذي يقام للمرة الأولى واستعداد لاعبي ولاعبات المنتخب لتمثيل الدولة بالصورة المميزة حيث شارك المنتخب في عدد من البطولات الدولية " أونلاين " خلال الفترة الماضية ولعب عدد من المباريات الودية.

(تستمر)

وأفادت بأن الإدارة الفنية في الاتحاد أطلعت اللاعبين المشاركين على أنظمة ولوائح البطولة واللعب النظيف وقامت بتوفير البيانات المطلوبة من حيث منصات الشطرنج للاعبين للاتحاد الدولي.

ومن جهته تمنى الدكتور سرحان المعيني رئيس الاتحاد للاعبين واللاعبات التوفيق في البطولة كما قدم الشكر للهيئة العامة للرياضة على رعايتها للأنشطة الرياضية في ظل الظروف الراهنة .

أفكارك وتعليقاتك