إصدار حكم بحق ستة متهمين بقضية تدافع في نادي إيطالي بالسجن من 10 إلى 12 سنة

إصدار حكم بحق ستة متهمين بقضية تدافع في نادي إيطالي بالسجن من 10 إلى 12 سنة

( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ / سبوتنيك - 30 يوليو 2020ء) أصدرت المحكمة الإيطالية، اليوم الخميس، حكماً بسجن ستة أعضاء من عصابة شباب بتهمة تدافع بعام 2018 في ناد بالقرب من أنكونا بإيطاليا ، لمدد تتراوح من 10 سنوات إلى 12 سنة، بحسب وسائل الإعلام المحلية.

وكشف التحقيق مجموعة من الشباب شاركوا في سرقة مجوهرات وأشياء ثمينة في الحفلات والمراقص وسط وشمال إيطاليا​​​. باستخدام رذاذ الفلفل لإحداث الفوضى قبل السرقة أو الاختباء بعد ارتكاب جرائم.

وأدين كل منهم وهم في أوائل العشرينيات من العمر، بتهمة القتل غير العمد والسطو والسرقة والإيذاء الجسدي. وتمت محاكمة المتهمين وفق إجراء مبسط بناء على طلب الدفاع ، ما سمح لهم بالوصول إلى تخفيف العقوبة.

وكان فريق الاتهام قد طالب بمعاقبة المتهمين بالسجن من 16 إلى 18 عامًا ، مع الأخذ في الاعتبار المدة المخففة بمقدار الثلث ، لكن المحكمة وجدت الاتهام بإنشاء منظمة إجرامية غير مثبت.

(تستمر)

في أوائل كانون الأول/ ديسمبر 2018 ، لقى خمسة قاصرين تتراوح أعمارهم بين 14 و 16 عامًا وامرأة بالغة حضرت الحفل مع ابنتها البالغة من العمر 11 عامًا ، مصرعهم في حادثة تدافع عند خروجهم من حفل موسيقى الراب في مدينة كورينالدو، حيث أثار استخدام رذاذ الفلفل الذعر والهروب والتدافع عند المخرج ، وأصيب حوالي 200 شخص.

أفكارك وتعليقاتك