ارتفاع مخاطر حرائق الغابات المتوقعة بست مناطق روسية في أغسطس

ارتفاع مخاطر حرائق الغابات المتوقعة بست مناطق روسية في أغسطس

( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ / سبوتنيك - 31 يوليو 2020ء) أعلنت الهيئة الفدرالية الروسية للغابات "روسليسخوز"، اليوم الجمعة، أن الخبراء توقعوا ارتفاع مخاطر حرائق الغابات بست مناطق روسية في آب/أغسطس.

وجاء في بيان الهيئة: "ستتم مراعاة احتمال تجاوز متوسط القيم طويلة الأجل لمعايير مخاطر الحرائق في الغابات على أراضي ست مقاطعات فدرالية"​​​.

وأشار البيان إلى أن هناك خطراً كبيراً من حرائق الغابات في المنطقة الفدرالية الشمالية الغربية - في شمال كاريليا وكامل إقليم منطقة بسكوف. وفي المنطقة الفدرالية المركزية - في الجزء الغربي من منطقة سمولينسك، في جميع أنحاء مناطق كورسك و بيلغورود ، في جنوب منطقة أوريول.

بالإضافة إلى ذلك، على أراضي مقاطعة فولغا الفدرالية - في الجزء الشرقي من منطقة أورينبورغ.

(تستمر)

وأضاف البيان: "في جبال الأورال، من الممكن حدوث زيادة في خطر الحرائق بالجزء الجنوبي الشرقي من منطقة يامال-نينتس ذاتية الحكم، في شرق مقاطعتي خانتي مانسي ذاتية الحكم ومنطقة تشيليابينسك، في جنوب منطقتي كورغان وتيومين".

وأوضح البيان أنه في سيبيريا، من المحتمل حدوث تعقيد في حالة حرائق الغابات بجنوب أومسك وفي الجزء الجنوبي الغربي من مناطق نوفوسيبيرسك، في غرب إقليم ألتاي، في الجزء الشرقي من إقليم كراسنويارسك ، شمال منطقة إيركوتسك.

واختتم البيان: "في الشرق الأقصى، هناك احتمال متزايد لحرائق الغابات - في الأجزاء الغربية والوسطى والشمالية الشرقية من ياكوتيا، في غرب تشوكوتكا، في الجزء الشمالي من منطقة ماغادان، في الشمال الغربي من إقليم خاباروفسك".

أفكارك وتعليقاتك