أكاديمية نادي الشارقة تعقد ورشة عمل لمدربي المراحل السنية الصغيرة

أكاديمية نادي الشارقة تعقد ورشة عمل لمدربي المراحل السنية الصغيرة

الشارقة ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 04 أغسطس 2020ء) عقدت أكاديمية نادي الشارقة لكرة القدم اليوم ورشة التدريب الأولى لمدربي فرق 15و14 و 13 و12 عام بقاعة المؤتمرات الصحفية باستاد الشارقة في منطقة سمنان.

وأشرف على الورشة طاقم التدريب المكلف من نادي أجاكس أمستردام الهولندي شريك أكاديمية نادي الشارقة لكرة القدم بحضور أعضاء شركة كرة القدم حسن احمد الحمادي مشرف أكاديمية كرة القدم وجاسم الدوخي مشرف مدرسة الكرة الأكاديمية الخاصة والدكتور جمال صالح المدير الرياضي لنادي الشارقة بجانب مدربي الفرق والمحاضرين سوني سيلوي وماركو فان غالن وكريم بريدجي ومنسقة الطاقم لاورا فان ليووين.

واستعرض طاقم مدربي أجاكس امستردام في الورشة رؤيتهم التدريبية والخطة المتبعة في النادي الهولندي وكيفية وضعها بالتوافق مع الظروف المحلية في نادي الشارقة وطريقة تطبيق الامثلة والنماذج التدريبية التي تأسست عليها أكاديمتهم العريقة على اللاعبين الصغار في الشارقة والطريقة المثلى للتعاون بين الطاقم الهولندي ومدربي فرق المراحل السنية لتحقيق أكبر فائدة من الشراكة بين الأكاديميتين بالتزامن مع عودة النشاط الرياضي في فرق المراحل السنية بالنادي.

(تستمر)

وعقب الورشة قال لدكتور جمال صالح إن الورشة تمثل الجانب النظري في التدريب تليها المرحلة العملية في ميادين الملاعب ..مشيرا الى مواصلة الورش النظرية من جانب طاقم اكاديمية أجاكس امستردام وسيتم تخصيص حصص لمدربي فرق التأسيس من سن 6 الى 12 بنفس الطريقة حتى يعمل الجميع بتناغم وصولا لتحقيق النتائج المرجوة.

من جانبه أعرب المدرب نواف مبارك عن سعادته بالفرصة التي اتيحت له بالعمل تحت إشراف مدربي أكاديمية نادي أجاكس امستردام التي تعد من احد افضل الاكاديميات الكروية.

أفكارك وتعليقاتك