ترامب يدعو إلى تقديم موعد المناظرة الرئاسية الأولى

ترامب يدعو إلى تقديم موعد المناظرة الرئاسية الأولى

( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ / سبوتنيك - 06 أغسطس 2020ء) دعا الرئيس الأميركي دونالد ترامب، اليوم الخميس، إلى تقديم المناظرة الرئاسية الأولى ، المقرر إجراؤها في الـ29 من أيلول/ سبتمبر، وذلك نظرا إلى أنه "في بعض الحالات" قد يبدأ التصويت في الانتخابات الرئاسية من خلال البريد في وقت سابق من ذلك التاريخ.

وغرد الرئيس الأميركي في حسابه الرسمي على "تويتر" : "كيف يمكن للناخبين إرسال بطاقات الاقتراع بدءً، في بعض الحالات، قبل شهر من المناظرة الرئاسية الأولى​​​. نقل المناظرة الأولى إلى وقت أبكر. بالنسبة لي فإن المناظرة هي واجب وطني. أنا وجو بايدن، مدينون بذلك للشعب الأمريكي!" .

في وقت سابق أفيد أن المناظرة الرئاسية الأمريكية الأولى ستعقد في الـ29 أيلول/سبتمبر، في كليفلاند بولاية أوهايو.

(تستمر)

شارك في نأسيس المناظرة جامعة كيس كليفلاند كلينك. قبل ذلك ، كان من المفترض أن تنظم المناقشة جامعة نوتردام في ساوث بيند بولاية إنديانا ، لكن إدارة الجامعة تخلت عن المناظرة بسبب فيروس "كورونا" المستجد.

جدول المناظرة الحالي هو كالتالي: سيلتقي مرشحا الحزبين الجمهوري والديمقراطي في الـ 29 من أيلول/سبتمبر القادم في كليفلاند، في الـ 15 من تشرين الأول/ أكتوبر في ميامي ، فلوريدا ، و في الـ 22 من تشرين الأول/ أكتوبر في ناشفيل ، تينيسي. أمل المناظرة لمنصب نائب الرئيس، يوم الأربعاء في الـ7 من تشرين الأول/ أكتوبر، في مدينة سالت ليك .

ويترشح الرئيس الأميريكي دونالد ترامب لولاية ثانية من قبل الجمهوريين، نائب الرئيس السابق جو بايدن، فاز بالانتخابات الرئاسية الديمقراطية التمهيدية. ويعتبر ترشيح كلا الحزبين في مؤتمرات الحزبية في في آب/أغسطس إجراءً شكلياً.

أفكارك وتعليقاتك