بريد الإمارات يوقع إتفاقية لتسهيل إجراءات تراخيص لشركات التوصيل السريع

بريد الإمارات يوقع إتفاقية لتسهيل إجراءات تراخيص لشركات التوصيل السريع

دبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 09 أغسطس 2020ء) أعلنت مجموعة بريد الإمارات اليوم، عن توقيع اتفاقية تعاون مع دائرة التنمية الاقتصادية في رأس الخيمة بهدف تسريع الإجراءات لإصدار تراخيص لشركات التوصيل السريع عن طريق الربط الإلكتروني. وبموجب هذه الاتفاقية ستتقلص مدة تقديم الخدمة من 10 أيام عمل لتتم خلال 1-2 يوم.

وقع الاتفاقية سعادة عبد الله محمد الأشرم الرئيس التنفيذي لشركة مجموعة بريد الإمارات وسعادة د. عبدالرحمن الشايب النقبي مدير عام دائرة التنمية الاقتصادية برأس الخيمة وذلك بحضور كل من سلطان المدفع المدير التنفيذي لإدارة التنظيم والتراخيص و عبيد القطامي المدير التنفيذي للشؤون المؤسسية في شركة مجموعة بريد الإمارات ومحمد المحمود مساعد المدير العام مدير إدارة تطوير الأعمال في دائرة التنمية الاقتصادية برأس الخيمة.

(تستمر)

و أكد سعادة عبد الله محمد الأشرم على أهمية التطوير والتحسين المستمر في نظم وآليات تقديم الخدمات لمواكبة المتغيرات المتسارعة في عالم الأعمال وذلك تماشياً مع توجهات دولة الإمارات بشأن تسهيل ممارسة الأعمال وتبسيط الإجراءات والخدمات وتقديمها للمتعاملين بشكل أكثر كفاءة وفعالية ومرونة.

وقال إن التعاون مع دائرة التنمية الاقتصادية برأس الخيمة يجسد توجهات الدولة واستعدادها للمستقبل من خلال تسهيل ممارسة الأعمال والتحول نحو الاقتصاد الرقمي وهو ما ينعكس في استراتيجية مجموعة بريد الإمارات بتعزيز التعاون الفعّال مع الجهات والدوائر الحكومية للوصول إلى حلول وأفكار لتبسيط الخدمات المقدمة ورفع كفاءتها بما يسهم في تعزيز مستويات الرضا والسعادة لدى المتعاملين.

من جانبه ثمن سعادة د. عبدالرحمن الشايب النقبي هذه الشراكة المؤسسية مع شركة مجموعة بريد الإمارات والتي سوف تنعكس في تعزيز الخدمات المشتركة بين الجهتين لما فيه صالح الأعمال والتي من ضمنها تبسيط إجراءات التراخيص لهذه الشركات مما يرفع رضا هذه الشركات عن الخدمات المشتركة المقدمة فضلًا عن تحقيق التوجهات الاستراتيجية في سهولة الوصول لخدمات الطرفين.

أفكارك وتعليقاتك