شرطة أبوظبي تختتم مشاركتها في صيف الوثبة 2020

شرطة أبوظبي تختتم مشاركتها في صيف الوثبة 2020

أبوظبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 12 أغسطس 2020ء) اختتمت شرطة أبوظبي مشاركتها في فعاليات صيف الوثبة 2020 عن بعد، الذي نظمته بلدينة مدينة أبوظبي وعقدت خلاله ورشا متنوعة مختصة بالطفل والاسرة.

وشاركت الإدارات في الفعاليات، التي ركزت على استثمار العطلة الصيفية بما يعود على المشاركين بالنفع والفائدة.

وقدمت لجنة الادباء والقراءة ورشا للتوعية بمخاطر الابتزاز الالكتروني والتعريف بقانون حماية الطفل، والأسرة ما بعد الأزمة، إلى جانب ورش عمل تحث على قراءة الأطفال قصصا قصيرة وتوضيح معاني الكلمات، والتعريف بالمهارات الحياتية من خلال فن الديكوباج وأساسيات فن استخدام الفرشاة وتعليم فن الكورشية للمبتدئات وتنسيق الورود، والخريطة الذهنية الالكترونية والتي ركزت على شرح استخدام تطبيقات الخريطة الذهنية الالكترونية وكيفية الاستفادة منها في التدوين والتلخيص.

(تستمر)

وتمثلت مشاركة مديرية الطوارئ والسلامة العامة ممثلة في إدارة الاسعاف "الاسعاف المجتمعي"، في تقديم التوعية بالاجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا، والتعريف بالإسعافات الاولية وآلية التعامل مع الحالات التي يتعرض لها الاطفال مثل الرعاف والحروق والجروح وضربة الشمس واصابات الدرجة العادية والكهربائية، كما ركزت على جوانب عملية للتعامل مع الحالات الطارئة والاجابة على أسئلة المشاركين والتفاعل معهم.

ونفذت إدارة مرور المناطق الخارجية بمديرية المرور والدوريات والادارة العامة للدفاع المدني-أبوظبي، ورشا توعية متنوعة.

مواضيع ذات صلة

أفكارك وتعليقاتك