القوات الخاصة الباكستانية تختبر الأسلحة الخفيفة الروسية خلال تدريبات " الصداقة - 2021"

القوات الخاصة الباكستانية تختبر الأسلحة الخفيفة الروسية خلال تدريبات " الصداقة - 2021"

( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ / سبوتنيك - 08 اكتوبر 2021ء) أعلنت قيادة المنطقة العسكرية الروسية الجنوبية، فاديم أستافييف، أن عناصر القوات الخاصة التابعة للقوات المسلحة الباكستانية قامت خلال تدريبات دروجبا - (الصداقة) -2021" المشتركة، باختبار أحدث أسلحة الجيش الروسي الخفيفة.

وقال رئيس المكتب الإعلامي في المنطقة العسكرية الجنوبية، فاديم أستافييف، للصحفيين: قام عسكريو سرية الاقتحام الهندسية التابعة للمنطقة العسكرية الجنوبية بتجهيز مواقع للتدريب على إطلاق النار من بندقية كلاشينكوف الآلية من طراز "أي​​​.كي-12" ، ومسدس ماكاروف لإطلاق النار خلال التحرك، ورشاش "بي.كي.بي-إم" ، وبندقية قنص دراغونوف المعدلة من طراز "إس.في.دي-إم".

وسيشارك العسكريون الباكستانيون في تدريبات مشتركة على تنفيذ العمليات العسكرية في الظروف الحضرية، وعلى القيام باقتحام مشترك لمبان بالإضافة إلى التدريب على الإبرار من المروحية من طراز "مي-8 أي.

(تستمر)

إم.تي.شي".

وخلال التدريبات ، تقوم عناصر الوحدات الفرعية الخاصة في سرية الاقتحام الهندسية التابعة للمنطقة العسكرية الجنوبية والقوات الخاصة للبلدين على التعاون خلال تنفيذ العمليات العسكرية وتحييد الجماعات المسلحة غير الشرعية.

وتختتم تدريبات "دروجبا - 2021 " التي تجري في ميدان التدريب مولكينو بإقليم كراسنودار الروسي، يوم غد الموافق 9 تشرين الأول/أكتوبر.

أفكارك وتعليقاتك