الشيخة فاطمة تستقبل وزيرة الانتاج الحربي الباكستانية

الشيخة فاطمة تستقبل وزيرة الانتاج الحربي الباكستانية

أبوظبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 19 فبراير 2019ء) استقبلت سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية في قصر روضة الريف مساء اليوم معالي زبيدة جلال وزيرة الانتاج الحربي بجمهورية باكستان الاسلامية .

ورحبت سمو الشيخة فاطمة بالوزيرة الباكستانية وتبادلت معها الحديث حول علاقات الصداقة بين دولة الامارات و باكستان خاصة فيما يتعلق بمجال المرأة .

و أكدت سموها أن المرأة الاماراتية تتمتع بحقوقها كاملة في مجال العمل وتتبوأ مناصب عليا في الوزارات والمؤسسات الحكومية وتمارس نشاطها الاقتصادي والمجتمعي وتدير مشاريع استثمارية صغيرة ومتوسطة تقدر قيمتها بأكثر من 40 مليار درهم .

(تستمر)

و قد أشادت معالي وزيرة الانتاج الحربي الباكستانية بالتقدم الكبير الذي حققته المرأة الاماراتية بفضل الرعاية والدعم الذي تلقاه من سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك .

و قالت إن المرأة الاماراتية لها دور مشهود في القوات المسلحة..

مشيرة إلى اختيار الأمم المتحدة لدولة الامارات لتدريب مجموعة من النساء العربيات في عمليات حفظ السلام وذلك على أيدي ضابطات اماراتيات ما يدل على المكانة الكبيرة التي تحتلها الامارات على المستوى الدولي .

كما أشادت الوزيرة الباكستانية التي حضرت افتتاح فعاليات معرض ومؤتمر الدفاع الدولي "آيدكس 2019 " بحسن التنظيم و الاقبال الكبير الذي يشهده المعرض من كثير من دول العالم .

أفكارك وتعليقاتك