دبي التجاري وXpress Money يتفقان على تقديم الحوالات المالية الدولية إلى باكستان والفلبين

دبي التجاري وXpress Money يتفقان على تقديم الحوالات المالية الدولية إلى باكستان والفلبين

دبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 06 أغسطس 2019ء) وقع بنك دبي التجاري اتفاقية شراكة مع شركة تحويل الأموال Xpress Money لتقديم خدمات الحوالات المالية الدولية إلى باكستان والفلبين لعملاء البنك كجزء من المرحلة الأولى وسيتم تطبيق هذه الشراكة من خلال منصة Xpress Money FLEX للأعمال.

وقع اتفاقية الشراكة كل من أميت مالهوترا المدير العام لمجموعة الخدمات المصرفية للأفراد في بنك دبي التجاري وسوديش جيريان الرئيس التنفيذي لشركة Xpress Money بالإضافة إلى أعضاء الإدارة العليا من كلا الطرفين في حفل أقيم في المكتب الرئيسي لبنك دبي التجاري في دبي.

وستمكن هذه الشراكة عملاء بنك دبي التجاري من إجراء حوالات مالية دولية إلى حسابات مصرفية في باكستان والفلبين من خلال خدمة البنك المصرفية عبر الإنترنت وتطبيق CBD للموبايل والتي ستوفر لهم الراحة والسرعة والمرونة بالإضافة إلى حصولهم على أسعار تنافسية كما يجري البنك حاليا عرضا ترويجيا خاصا حيث يمكن للعملاء الحصول على أول 3 حوالات لهم مجانا.

(تستمر)

وقال الدكتور بيرند فان ليندر الرئيس التنفيذي لبنك دبي التجاري أن نتعاون مع Xpress Money يهدف لتوفير خدمة الحوالات المالية بطريقة سلسة وآمنة وسريعة والذي سيمكن المقيمين في الإمارات من تحويل الأموال لعائلاتهم وأحبائهم في وطنهم الأم.

وقال أميت مالهوترا المدير العام لمجموعة الخدمات المصرفية للأفراد في بنك دبي التجاري هذه الاتفاقية ستسمح بتقليص الوقت المستغرق في معاملات التحويلات إلى باكستان والفلبين باستخدام منصة Xpress Money FLEX المتطورة والتي تعتبر منصة آمنة لتحويل الأموال عبر الإنترنت.

وفي حديثه عن أهمية هذه الشراكة قال سوديش جيريان الرئيس التنفيذي لشركة Xpress Money ان التحويلات المالية عبر القنوات الالكترونية في دولة الإمارات العربية المتحدة تشهد تقدما ملحوظا ويثبت التعاون مع البنوك أنه عامل محفز لنمو أعمالنا وسوف تساهم شراكتنا مع بنك دبي التجاري في تمهيد الطريق لمزيد من النمو والتوسع.

أفكارك وتعليقاتك