رئيس مجلس الشارقة الرياضي يتفقد منشآت نادي المدام و يطلع على خططه للموسم الجديد

رئيس مجلس الشارقة الرياضي يتفقد منشآت نادي المدام و يطلع على خططه للموسم الجديد

الشارقة ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 15 أغسطس 2020ء) تفقد سعادة عيسى هلال الحزامي رئيس مجلس الشارقة الرياضي منشآت و مرافق نادي المدام الثقافي الرياضي و تعرف على خطط توسعة صالة اللياقة البدنية في المبنى الرياضي الجديد، والإنشاءات الجديدة الآخرى إضافة إلى خطط وتجهيزات الموسم الرياضي وذلك خلال زيارته لمقر النادي ضمن الجولات التي يقوم بها المجلس لمتابعة تجهيزات أندية الإمارة الباسمة.

حضر الزيارة سعادة سلطان محمد معضد بن هويدن رئيس مجلس إدارة النادي، وعبدالله مطر الكتبي أمين السر العام، و سالم سلطان الكتبي رئيس قطاع كرة القدم، وسعيد راشد الكتبي رئيس اللجنة الثقافية والإعلام والدكتور حمدان بن كليثم الكتبي رئيس لجنة التسويق والإستثمار، و سالم عبيد الميالة المدير المالي، وسعيد علي العاجل الخبير الرياضي بالمجلس و الدكتور محمود نسيم المدير التنفيذي للنادي، وحسام الزعبي رئيس قسم الأنشطة والفعاليات، وحسن هندي السكرتير التنفيذي للنادي والإداريان رضوان الشباني وسالم الكعبي.

(تستمر)

تم خلال الزيارة عرض فيلم عن الإنجازات الرياضية والثقافية خلال النصف الأول من عام 2020 إلى جانب إنجاز العمل عن بعد خلال الفترة السابقة و استقطاب أكثر من 65 ألفا من أفراد المجتمع في الدولة وخارجها لتنفيذ العديد من البرامج و الأنشطة علاوة على الاطلاع على تقرير البرنامج الصيفي الذي تضمن 77 ورشة عمل ومسابقة، بمشاركة 15,430 مستفيدا خلال الفترة المحددة.

وأكد الحزامي أن زيارات المجلس لأندية الإمارة الباسمة متواصلة لمتابعة التجهيزات للموسم الجديد و توفير جميع المتطلبات اللازمة بما يسهم في تحقيق الأهداف، وترجمة رؤى وتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة ومتابعة سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي عهد ونائب حاكم الشارقة رئيس المجلس التنفيذي.

وقال : " سعدنا بالاطلاع على ترتيبات النادي للموسم الرياضي الجديد وسط اهتمام إداري بالفرق في مختلف الألعاب رغبة في تقديم موسم مميز يتناسب مع طموحات الجميع .. و اطلعنا على تجهيزات صالة القوس و السهم و المضمار الإلكتروني الذي تم تأسيسه بدعم من صاحب السمو حاكم الشارقة ..

، كما سعدنا بالعمل الكبير الذي قام به النادي خلال فترة توقف النشاط الرياضي بسبب جائحة كورونا قبل العودة التدريجية لممارسة النشاط من واقع النجاح الذي حققته الأنشطة و البرامج الافتراضية بالنادي وهو ما يدل على العمل الدؤوب، والجهد الوفير للمسؤولين.

بدوره أثنى سعادة سلطان محمد معضد بن هويدن على الاهتمام الكبير والمتابعة الحثيثة من مجلس الشارقة الرياضي و دوره المميز في توفير متطلبات أندية الإمارة، وحرصه على مواصلة سلسلة الزيارات موضحا أنه تم التعرف عن قرب عن مجهودات النادي خلال الفترة السابقة، والاطمئنان على ترتيبات الموسم الرياضي الجديد وهو ما من شأنه التحفيز على بذل المزيد من الجهد لحصد الثمار من خلال تحقيق الإنجازات.

أفكارك وتعليقاتك