"أينوك" تتعاون مع "دايناميك فيولز" لتوزيع زيوت التشحيم للقطاع البحري في إسبانيا

"أينوك" تتعاون مع "دايناميك فيولز" لتوزيع زيوت التشحيم للقطاع البحري في إسبانيا

دبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 18 أغسطس 2020ء) أعلنت مجموعة "أينوك" عن تعاونها مع شركة "دايناميك فيولز" تصبح بموجبه الشركة الموزع الرسمي لمنتجات المجموعة من زيوت التشحيم للقطاع البحري في إسبانيا وذلك في إطار خطط أينوك لتعزيز حضورها العالمي لخدمة عملائها.

وبموجب الاتفاقية الموقعة، تتولى شركة "دايناميك فيولز" مهمة تسويق منتجات مجموعة أينوك المتنوعة من زيوت التشحيم للقطاع البحري في إسبانيا، لاسيما في موانئ لاس بالماس وجبل طارق والجزيرة الخضراء، وهي الموانئ الأكبر في إسبانيا.

وقال سعادة سيف حميد الفلاسي، الرئيس التنفيذي لمجموعة أينوك.. " يحظى قطاع النقل والشحن البحري بأهمية محورية في نمو ونجاح العمليات التجارية في أوروبا، ويساهم بحصة كبيرة في إجمالي الناتج المحلي ومعدلات التوظيف.

(تستمر)

وبالإضافة إلى ذلك، يقف الشحن البحري وراء نقل ما يقدر بنحو 90% من البضائع التجارية حول العالم، وهو بذلك ركن أساسي في منظومة التجارة العالمية".

وأضاف " تعتبر موانئ لاس بالماس وجبل طارق والجزيرة الخضراء مراكز حيوية للتبادل التجاري، حيث تتيح الوصول بسهولة إلى أسواق البحر الأبيض المتوسط، وتوفّر صلة وصل مع الموانئ البعيدة في الأمريكيتين ومنطقة الشرق الأقصى، الأمر الذي يتيح لنا المزيد من التوسع في حضور منتجاتنا على مستوى العالم".

يذكر أن أينوك توفّر مجموعة متنوعة من الزيوت للقطاع البحري تناسب جميع أنواع السفن والبواخر. وعملاً باللوائح الجديدة للمنظمة البحرية الدولية التي نصّت على تحديد الانبعاثات من السفن البحرية بنسبة 0.5%، تدرك مجموعة اينوك الإمكانات الهائلة لتعزيز حضورها عبر منتجاتها عالية الجودة من زيوت التشحيم للقطاع البحري في المنطقة.

من جانبه، قال أدريان سولاريس، المدير العام لـ "دايناميك فيولز".. " تمثّل هذه الاتفاقية مع مجموعة اينوك خطوةً نحو الأمام في تحقيق استراتيجية ’دايناميك فيولز‘ للتطوير المستمر وتحسين الخدمات المقدّمة لعملائنا. كما سيمكننا هذا التعاون من خدمة عملائنا لتعزيز حضورهم في اثنين من أهم محاور قطاع الشحن المنتظم والعابر، وهما مضيق جبل طارق وجزر الكناري".

ويأتي هذا التعاون ليتيح لمجموعة اينوك القدرة على تقديم محفظة منتجاتها من زيوت التشحيم للقطاع البحري، والعمل على تعزيز حضورها ولتحقيق أهدافها الاستراتيجية في خدمة عملائها في أكثر من 900 ميناء حول العالم.

من جهتها، ستحظى شركة "دايناميك فيولز" بالقدرة على الوصول إلى الخبرات الفنية التي تتمتع بها مجموعة اينوك في القطاع البحري.

وتواصل مجموعة اينوك نشاطها في قطاع زيوت التشحيم منذ عام 1993 وتزاول أعمالها في منطقة الشرق الأوسط وشبه القارة الهندية ووسط وجنوب آسيا وأفريقيا.

يذكر أن "دايناميك فيولز" هي شركة متخصصة في التجارة وتزويد الوقود والزيوت للسفن البحرية، وتركّز بصورة رئيسية على قطاع الوقود البحري، وزيوت التشحيم في القطاع البحري وغازات اللحام، وهي إحدى شركات "ترانزكوما شيبينغ"، أكبر شركات الشحن والخدمات اللوجستية المملوكة للقطاع الخاص في إسبانيا.

وتعد "ترانزكوما شيبينغ" شركة تتمتع بخبرة تزيد عن 200 عام في قطاع الشحن، وتقدم مجموعة واسعة من الخدمات المرتبطة بالقطاع البحري، مثل الشحن المنتظم، والشحن العابر، وتزويد الوقود والزيوت للسفن البحرية، والخدمات البحرية، والمشاريع والرحلات البحرية.

أفكارك وتعليقاتك