عطلة نهاية الأسبوع الختامية لمفاجآت صيف دبي تقدم للمتسوقين عروضا ترويجية وتخفيضات

عطلة نهاية الأسبوع الختامية لمفاجآت صيف دبي تقدم للمتسوقين عروضا ترويجية وتخفيضات

دبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 26 أغسطس 2020ء) تقدم "مفاجآت صيف دبي 2020 " خلال عطلة نهاية الأسبوع الختامي لنسخة هذا العام أفضل العروض الترويجية والفعاليات الترفيهية والتخفيضات للزوار والمقيمين.

ومع اقتراب إسدال الستار على هذا الحدث - الذي انطلق في 9 يوليو الماضي ويستمر حتى 29 أغسطس الجاري - تقدم مفاجآت صيف دبي تخفيضات نهاية الأسبوع الأخيرة والتي تستمر من يوم غد الخميس وحتى السبت المقبل وتشمل 500 علامة تجارية تقدم تخفيضات كبرى على تشكيلة واسعة من المنتجات داخل 1500 متجر تنتشر في مختلف أنحاء مدينة دبي.

وتشجع تخفيضات نهاية الأسبوع الأخيرة المتسوقين على إعادة استكشاف العروض الترويجية والفعاليات المتنوعة في مختلف مراكز التسوق والتي تشمل تخفيضات تبدأ من 25 بالمائة وحتى 90 بالمائة على تشكيلة واسعة من المنتجات بما في ذلك أحدث خطوط الأزياء ومنتجات العناية الشخصية وملابس الأطفال وغيرها.

(تستمر)

وتقدم فعالية تخفيضات عطلة نهاية الأسبوع الأخيرة من مفاجآت صيف دبي للعائلات فرصة مثالية للاستمتاع بمجموعة كبيرة من الأنشطة والفعاليات الترفيهية في أفضل مراكز التسوق على مستوى المدينة وخلال الأيام القليلة الأخيرة من العطلة الصيفية وقبل أن يعود الأطفال إلى المدارس لبدء العام الدراسي الجديد.

وتنظم "سيتي ووك "مجموعة من الفعاليات الفنية المباشرة حتى 31 أغسطس الجاري في إطار فعالية "دبي كانفاس" حيث يقدم الرسام الأسباني الشهير خواندريس فيرا مجموعة من أفضل أعماله ثلاثية وثنائية الأبعاد التي يقوم برسمها على أرض فناء "سيتي ووك "حيث يمكن للعائلات والأصدقاء استكشاف هذه الأعمال الفنية القيمة والتي تقدم تحت عنوان "السفر عبر الفن".

ويمكن للأطفال تعلم العديد من المهارات الجديدة والتعرف على أصدقاء جدد من خلال فعالية نادي مردف التي تقام في "سيتي سنتر مردف" وتبدأ من الساعة 10 صباحا وحتى 10 مساء خلال أيام الأسبوع وتستمر حتى 16 سبتمبر المقبل وتستضيف مجموعة متنوعة من الأنشطة تشمل دروس تعليم الجمباز والورش الفنية والحرفية وغيرها من الفعاليات المخصصة للصغار كدروس تعلم آداب السلوك وغيرها.

كما تتضمن مفاجآت نهاية الأسبوع العديد من الفعاليات الترفيهية والعروض والتخفيصات في عدد من مراكز التسوق الشهيرة بدبي.

ويمكن للمتسوقين اختتام عطلة نهاية الأسبوع من خلال حضور عرض "لا بيرل" الذي يقدم تجربة فريدة من نوعها تجمع بين الموسيقى والاستعراضات والفنون البهلوانية والعروض الضوئية حيث يتم تقديم هذا العرض مرتين يوميا خلال مفاجآت صيف دبي.

وتعد الدورة الـ23 من "مفاجآت صيف دبي 2020 "جزءا من جدول الفعاليات السنوية لقطاع التجزئة في دبي والتي تضم مهرجانات رئيسية وعروضا ترويجية وتجارب حصرية.

ويمكن الاطلاع على أجندة الفعاليات الكاملة عبر الموقع الإلكتروني www.dubaisummersurprises.com وحسابات @DSSsocial على وسائل التواصل الاجتماعي.

أفكارك وتعليقاتك