اختتام النسخة الثالثة من برنامج "نور صيفك بالقرآن" بالشارقة

اختتام النسخة الثالثة من برنامج "نور صيفك بالقرآن" بالشارقة

الشارقة ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 15 سبتمبر 2020ء) اختتمت مؤسسة الشارقة للقرآن الكريم والسنة النبوية الدورة الثالثة من برنامجها الصيفي الذي أقيم " عن بعد " تحت عنوان " نور صيفك بالقرآن " بمشاركة حافلة من قبل الطلاب والطالبات من مختلف الأعمار السنية.

وتميز البرنامج الذي انطلق في 17 من شهر يونيو الماضي واستمر شهرين، بتقاطر عدد كبير بلغ 868 طالبا وطالبة وذلك بعد أن استهدف الطلاب غير المنتسبين لحلقات التحفيظ من المواطنين والمقيمين في إمارة الشارقة.

ونجحت المؤسسة من خلال جهودها طوال تلك الفترة في تحقيق أهدافها بربط الأجيال بالقرآن الكريم وتعليمهم حفظ القرآن الكريم وأحكامه خلال الإجازة الصيفية من خلال دعوتها للطلبة للانضمام لتلك الحلقات من عمر سبع سنوات فما فوق .

(تستمر)

وبلغ عدد الطلاب المواطنين 269 طالبا وطالبة والمقيمين 599 طالبا وطالبة بإجمالي 868 كان عدد الإناث 445 بينما بلغ عدد الذكور 423 وأنجز المشاركون من الذكور والإناث حفظ وتسميع عدد من أجزاء القرآن خلال هذه الفترة حيث بلغت الإحصائية للمشاركين في تسميع الأجزاء المنجزة 324 منها للذكور 125 وللإناث 199 .

وأشادت مؤسسة الشارقة للقرآن الكريم والسنة النبوية بهذا النجاح الكبير الذي حققته الدورة الثالثة من البرنامج الصيفي " نور صيفك بالقرآن " وبحجم التفاعل اليومي والدائم مع الحلقات الافتراضية التي جرى تنظيمها خلال الفترة الماضية.

أفكارك وتعليقاتك