غرفة عجمان تناقش أبعاد العمل عن بُعد

غرفة عجمان تناقش أبعاد العمل عن بُعد

عجمان ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 20 سبتمبر 2020ء) استعرضت حلقة نقاشية نظمتها غرفة تجارة وصناعة عجمان بعنوان "العمل عن بُعد" ابعاد ومدى اهمية هذا الموضوع والتحديات التي يواجهها وتأثيره، وتعزيزه لاستخدام التكنولوجيا الرقمية في تقديم الخدمات المطلوبة، في الوقت الراهن نظرا لتداعيات فيروس كوفيد ـ 19 وانتشاره في العالم اجمع.

وترأس سعادة عبدالله المويجعي رئيس مجلس إدارة غرفة عجمان، الحلقة النقاشية عبر خاصية الاتصال المرئي، بحضور محمد علي الجناحي مدير عام غرفة عجمان بالإنابة، وموظفي الغرفة، والتي تأتي ضمن سلسلة الحلقات النقاشية التي تعتمدها غرفة عجمان بهدف مناقشة العديد من الموضوعات المرتبطة بالشأن الاقتصادي وتعزيز معارف الموظفين وتبادل الخبرات والخروج بتوصيات فعالة تنعكس على جودة مخرجات بيئة العمل.

(تستمر)

واكد سعادة عبدالله المويجعي أهمية الحلقات النقاشية باعتبارها إحدة قنوات العصف الذهني بين كافة الموظفين، مشيرا إلى أن مجال العمل عن بُعد شهد تطوراً كبيراً خلال العام الجاري نظرا لتداعيات فيروس كوفيد ـ 19.

وتناولت الحلقة مفهوم العمل عن بُعد وإيجابياته في توفير المال ومرونة مكان وساعات العمل وتوفير فرص وظيفية أفضل، كما تناول الشرح سلبيات العمل عن بُعد ومنها اختلاط الاولوليات وقلة مصادر التعلم والبُعد عن التطورات في بيئة العمل المباشرة.

وإطلع الحضور على نتائج استبيان تطبيق منظومة العمل عن بُعد في غرفة عجمان، بحيث أشارت النتائج إلى إفادة 82% من المشاركين بتوافر الدعم التدريبي والاداري والتقني، واكد 44% من المشاركين سعادتهم في العمل عن بُعد مع رغبة 75% من المشاركين في العمل عن بُعد لفترات طويلة او لبعض الوقت خلال المسيرة الوظيفية.

أفكارك وتعليقاتك