الخميس..إنطلاق مؤتمر جامعة محمد بن راشد للطب والعلوم الصحية للتعليم الطبي

الخميس..إنطلاق مؤتمر جامعة محمد بن راشد للطب والعلوم الصحية للتعليم الطبي

دبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 29 سبتمبر 2020ء) ينطلق بعد غد الخميس مؤتمر جامعة محمد بن راشد للطب والعلوم الصحية للتعليم الطبي 2020 الذي سيقام "عن بعد "ويستمر ثلاثة أيام بمشاركة نخبة من الخبراء والمتخصصين في مجال التعليم الطبي ضمن الكادر الأكاديمي في الجامعة ومن جامعات أخرى محلية وعالمية في سنغافورة وأستراليا وهولندا والولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة و السعودية إلى جانب مشاركة فاعلة من طلبة كلية الطب في جامعة محمد بن راشد للطب والعلوم الصحية.

ويأتي المؤتمر -الذي يقام للعام الثاني على التوالي- انسجاما مع رؤية الجامعة في أن تصبح محورا عالميا متخصصا في الأبحاث والتعليم الصحي المبتكر والشامل لخدمة الانسانية وتماشيا مع قيم الجامعة المتمثلة في التواصل والتميز والعطاء لتلسيط الضوء على التحديات والفرص في تعليم وتدريب الجيل القادم من أطباء المستقبل لاسيما في ظل تداعيات جائحة "كوفيد-19".

(تستمر)

ويوفر المؤتمر للحضور والمتحدثين المشاركين فيه فرصة استثنائية للتواصل وتبادل الخبرات وأفضل الممارسات العالمية في التعليم الطبي حيث يقدم اليوم الأول عدة جلسات نقاشية سريعة حول تصميم التعليم لتطوير وتعزيز العملية التعليمية .. فيما يركز اليوم الثاني على الجوانب المختلفة للتعليم السريري وهو يوم مخصص للمعلمين المختصين في التعليم السريري لتطوير مهارات التعليم لديهم من خلال 6 ورشات عمل مصغرة وشاملة..بينما تهدف جلسات اليوم الثالث إلى تعزيز التعليم والتعلم من خلال جلسات حوراية قصيرة.

وسيشهد المؤتمر مشاركة خاصة من كل من الدكتورة كاثرين بورسيكوت العميدة المشاركة للتقييم والتطوير في كلية ديوك الطبية التابعة لجامعة سنغافورة الوطنية والدكتورة كلير آن كانينغ الأستاذة المساعدة في التقييم والتطوير في كلية ديوك الطبية التابعة لجامعة سنغافورة الوطنية .

وسيحصل المشاركون في المؤتمر على ساعات تعليم طبي مستمر معتمدة لحضور اليوم الثاني من المؤتمر .

أفكارك وتعليقاتك