مقتل وإصابة 7 من أفراد الشرطة العراقية بهجوم شنه داعش في كركوك

مقتل وإصابة 7 من أفراد الشرطة العراقية بهجوم شنه داعش في كركوك

( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ / سبوتنيك - 06 اكتوبر 2020ء) أعلنت خلية الإعلام الأمني العراقي، اليوم الثلاثاء، مقتل 4 من عناصر الشرطة وإصابة ضابط ومنتسبين اثنين بهجوم لعناصر تنظيم "داعش"  الإرهابي بمحافظة كركوك شمالي البلاد.

وأكدت الخلية، في بيان، "استشهاد 4 من أفراد الشرطة وإصابة ضابط ومنتسبين اثنين من قوات الشرطة الاتحادية، بعد تعرض بنيران غير مباشرة مِن قبل عصابات داعش الإرهابية، يوم أمس الاثنين، على الفوج الثاني في اللواء الثاني عشر بالفرقة الثالثة بالشرطة الاتحادية في قضاء الحويجة"​​​.

يذكر أن استخبارات وزارة الداخلية العراقية أعلنت الأحد الماضي، القبض على مسؤول استخبارات تنظيم داعش الإرهابي، في الفلوجة ومعاونه، بعملية في العاصمة بغداد.

هذا وأعلن "التحالف الدولي ضد داعش" الذي تقوده الولايات المتحدة، الأحد الماضي، تدمير معسكرات تدريب الإرهابيين تابعة للتنظيم بغارات جوية على صحراء البادية النائية في سوريا.

(تستمر)

كما أعلنت خلية الإعلام الأمني العراقية، السبت الماضي، إلقاء القبض على 26 من عناصر تنظيم "داعش" الإرهابي في محافظة نينوى شمالي البلاد اعترفوا لأجهزة الأمن بتنفيذ عمليات إرهابية.

وأعلن العراق، في كانون الأول/ديسمبر 2017، تحرير كامل أراضيه من قبضة تنظيم "داعش" (الإرهابي المحظور في روسيا وعدد كبير من الدول)، بعد نحو 3 سنوات ونصف السنة من المواجهات مع التنظيم الإرهابي الذي احتل نحو ثلث البلاد، معلنا إقامة ما أسماها "الخلافة الإسلامية".

أفكارك وتعليقاتك