فريق الامارات للدراجات يواصل انجازاته في المرحلة العاشرة من جولة إيطاليا

فريق الامارات للدراجات يواصل انجازاته في المرحلة العاشرة من جولة إيطاليا

بورتوريتو ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 14 اكتوبر 2020ء) يواصل دراجو فريق الإمارات الشباب تقديم أداء قوي في مرحلة صعبة أخرى ضمن جولة إيطاليا.

فقد فاز ميكيل بيرج اليوم بالمركز الثاني في المرحلة العاشرة التي امتدت لمسافة 177 كيلومترا انطلاقاً من لانشيانو وصولاً إلى تورتوريتو، وذلك في أعقاب فوزه بالمركز الثالث في المرحلة السابقة من الجولة.

تضمن الجزء الأخير من المرحلة 5 مسافات تسلق صعبة قبل الوصول إلى الجزء الأخير المستوي من السباق على امتداد 9 كياومترات وصولاً إلى خط النهاية.

كان " بيرج " قد انطلق في أداء هجومي قبل 3 كم من خط النهاية، ليتقدم عدة مئات من الأمتار مكنته من إحراز المركز الثاني في السباق متأخراً بفارق 19 ثانية عن ساحب المركز الأول ومتقدماً بفارق 4 ثوان عن متصدر التصنيف العام جواو ألميدا.

(تستمر)

وبفضل هذه النتيجة، تقدم ماكنالتي إلى المركز الثالث عشر في التنصيف العام، بفارق 2:39 ثانية عن الدراج الفائز.

وتعليقاً على فوزه قال بيرج : "تعرضت عجلة دراجتي للثقب في إحدى مسافات التسلق شديدة الانحدار، وتعين عليّ بذل المزيد من الجهد لأعوض الوقت الذي فقدته.. كانت المجموعة صغيرة، ولم تتضمن أياً من زملائي في الفريق وأدركت أنني قادر على التقدم والفوز إذا ما تمكنت من اجتياز المجموعة، وهذا ما فعلته بالضبط.. كنت أتمنى أن أحقق الفوز بالمركز الأول، لكن فوزي بالمركز الثاني يبقى أمراً رائعاً.. قد تمثل كل مرحلة نهاية رحلة أحد الدراجين في الجولة لذا نحاول جميعاً بذل قصارى جهودنا في كل سباق.. و نأمل أن نواصل تقديم أداء طيب لكن السلامة تظل أكثر أهمية بالنسبة إلى جميع الدراجين وبالنسبة إلى إيطاليا بأكملها".

و تقام المرحلة الحادية عشرة من الجولة على مسار بطول 182 كم من بورتو سانت إيلبيديو وصولاً إلى ريميني، وهي مناسبة للدراجين المتخصصين بسباقات السرعة بمن فيهم فيرناندو جافيريا من فريق الإمارات، والذي عانى من حادث تسبب بكدمة شديدة في مرفقه لكنه نجا من أية كسور.

أفكارك وتعليقاتك