تعاون بين "أبوظبي العالمي" وسلطة تسجيل الشركات في جبل طارق

تعاون بين "أبوظبي العالمي" وسلطة تسجيل الشركات في جبل طارق

أبوظبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 19 اكتوبر 2020ء) وقع سوق أبوظبي العالمي مذكرة تعاون مع سلطة تسجيل الشركات في جبل طارق، الهيئة الحصرية لتسجيل الشركات في جبل طارق، بهدف تعزيز تبادل المعرفة وتطوير إجراءات التسجيل الخاصة بالطرفين.

وقّع المذكرة ظاهر بن ظاهر المهيري الرئيس التنفيذي لسلطة التسجيل لدى سوق أبوظبي العالمي، وبرونو جوتالاند دي غريزييه، العضو المنتدب لسلطة تسجيل الشركات في جبل طارق.

ويتعاون الطرفان، من خلال المذكرة، في العديد من الأنشطة التي تدعم أهدافهما، وتشمل تطوير إجراءات التسجيل الخاصة بهما، وذلك من خلال تبادل الخبرات وإتاحة تنظيم الأنشطة المشتركة ضمن نطاق السلطتين القضائيتين، إلى جانب دعم تبني أفضل المعايير الدولية وممارسات التسجيل.

(تستمر)

وأكد ظاهر بن ظاهر المهيري، الرئيس التنفيذي لسلطة التسجيل لدى سوق أبوظبي العالمي أهمية إبرام المذكرة مع سلطة تسجيل الشركات في جبل طارق، والتي تأتي في إطار الجهود المستمرة لإرساء شراكات تعزز من سير العمليات لدى سوق أبوظبي العالمي ولدى كافة الشركاء،..منوها بالحرص على تزويد الشركات المسجلة لدى السوق بأفضل المعايير وأطر العمل..مشيرا الى التطلع إلى تعزيز إجراءات التسجيل الحالية بما يتماشى مع أفضل الممارسات والمعايير الدولية ،معبرا عن ثقته التامة بأن هذه المذكرة ستدعم أهداف السوق الاستراتيجية وستساهم إلى حدّ كبير في تطور مسيرته كمركز مالي دولي.

ومن جانبه، قال برونو جوتلاند دو جريسر، مدير عام سلطة التسجيل في جبل طارق ان "السلطة " باعتبارها الجهة الرئيسية المسؤولة عن تسجيل الشركات في جبل طارق على مدار السبعة وعشرين عاماً الماضية، يسرنا التعاون مع سلطة التسجيل لدى سوق أبوظبي العالمي، متطلعا للاستفادة من الفرص التي ستقدمها هذه المذكرة لتطوير الإجراءات والعمليات في كلا السلطتين القضائيتين بالتماشي مع أفضل المعايير الدولية، حيث ستوفر هذه الاتفاقية إطار العمل اللازم لدعم مكانة سلطة التسجيل في جبل طارق وفي سوق أبوظبي العالمي على حد سواء.

وكجزء من المذكرة ، سيتبادل الطرفان المعلومات حول الفعاليات العامة والوفود الراغبة في القيام بأنشطة لها علاقة بالتسجيل، كما سيوفر سوق أبوظبي العالمي وسلطة تسجيل الشركات في جبل طارق فرص تدريب وانتداب الموظفين، بالإضافة إلى تسهيل الاتصال المستمر الذي من شأنه ان يحقّق مصالحهما المشتركة.

أفكارك وتعليقاتك