انطلاق الجولة التأهيلية لبطولة فزاع لليولة - برنامج الميدان 29 أكتوبر

انطلاق الجولة التأهيلية لبطولة فزاع لليولة - برنامج الميدان 29 أكتوبر

دبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 21 اكتوبر 2020ء) أعلن مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث إقامة الجولة التأهيلية لبطولة فزاع لليولة – برنامج الميدان 2020-2021، يومي 29 و30 أكتوبر الجاري، في القرية العالمية بدبي.

يأتي إعلان المشاركة في الجولات التأهيلية استعدادا لاستضافة النسخة الـ21 من بطولة فزع لليولة والنسخة الـ 16 من برنامج الميدان الذي يبث اسبوعيا على قناة سما دبي.

و يسمح للشباب من جميع الجنسيات بالمشاركة في الجولات التأهيلية التي تقام على مدار يومين متتالين لاختيار الأفضل بحضور لجنة التحكيم المكونة من راشد الخاصوني، خليفة بن سبعين ومسلم العامري.

و كشف المركز عن الحلة الجديدة لبطولة فزاع لليولة – برنامج الميدان للموسم الجديد 2020-2021 لتستمر المسيرة التي جاءت بتوجيهات سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، منذ نحو 20 عاما، للمحافظة على موروث اجتماعي عريق مرتبط بمظاهر الاحتفال والفخر، في إطار جهود سموه الرامية إلى تعزيز الهوية الوطنية.

(تستمر)

وقال سعادة عبد الله حمدان بن دلموك، الرئيس التنفيذي لمركز حمدان بن محمد لإحياء التراث إن بطولة فزاع لليولة ستكون مختلفة عن السنوات الماضية، وستعتمد على أداء المشارك لا على التصويت.. مشيرا إلى أن البرنامج سيضم خمسة تحديات بين 16 يويلا و في كل تحد سيحصل المشارك على نسبة من المجموع العام ثم يتم جمع هذه النسب في النهاية بنفس نظام الدوري و ستحدد ما إذا كان المتنافس سيتأهل ويحقق الفوز بناء على مراحل المسابقة.

أفكارك وتعليقاتك