دبي تستضيف العديد من الفعاليات المباشرة للإحتفال بإستئناف "القطاع"

دبي تستضيف العديد من الفعاليات المباشرة للإحتفال بإستئناف "القطاع"

دبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 22 اكتوبر 2020ء) تتيح دبي لسكانها وزوارها فرصة الإستمتاع بمجموعة مميزة من الفعاليات المباشرة سواء كانت ترفيهية أو رياضية أو أنشطة تهتم بأسلوب الحياة العصرية وذلك بعد استئناف قطاع الفعاليات في المدينة ما يعزز مكانة الإمارة كوجهة عالمية لاستضافة الفعاليات وواحدة من أكثر الوجهات أمانا في العالم.

وأثبتت دبي قدرتها على التعامل مع جائحة "كوفيد-19" لتصبح واحدة من المدن القليلة الأولى في العالم التي تعيد تشغيل قطاع الفعاليات بكل أمان وفاعلية حتى أنها باتت نموذجا يحتذى في استضافة الفعاليات والأحداث المباشرة مع إعادة الافتتاح الكامل لقطاع الفعاليات الترفيهية بتاريخ 15 سبتمبر الماضي وهو ما يفسح المجال أمام منظمي الفعاليات لاستضافة وتنظيم مجموعة من العروض الترفيهية المباشرة الممتعة مع الحفاظ على قواعد التباعد الإجتماعي والالتزام بإرشادات السلامة في ظل الجائحة.

(تستمر)

وحرص منظمو الفعاليات على وضع صحة وسلامة الجمهور وكذلك الفنانين والمؤدين على رأس أولوياتهم وهم ملتزمون بضمان الإمتثال الكامل لمجموعة واسعة من الإجراءات الإحترازية التي يتم اتخاذها في أماكن إقامة الفعاليات. ومن بينها التعقيم الكامل لأماكن استضافة الفعاليات وتوفير وسائل دفع دون تلامس والتذاكر الإلكترونية الرقمية وإخضاع الجميع للمرور عبر الماسحات الحرارية بالإضافة إلى ارتداء أقنعة الوجه من قبل الجميع منظمين ومؤدين والجمهور في جميع الأوقات مع الحفاظ على استضافة 30 بالمائة فقط من إجمالي الطاقة الإستيعابية للمكان بهدف تحقيق التباعد الإجتماعي خلال الفعالية.

وتشمل أهم الفعاليات المباشرة التي تستضيفها دبي خلال الفترة المقبلة "مهرجان باروس للموسيقى 2020" خلال الفترة من 3 حتى 5 نوفمبر المقبل في فندق "جميرا بيتش" بمشاركة عدد من الفنانين الأجانب .. وعروض "بريك أوت DXB - روف داون تاون" للأفلام والمسابقات والألعاب وذلك يوم 6 نوفمبر و"روني سكوت" لموسيقى الجاز يوم 6 نوفمبر في "دبي أبرا" والعرض الراقص"شغف الفلامنغو" يوم 11 نوفمبر "دبي أوبرا " وعرض لعازفي البيانو والكمان "غي مانوكيان" و"آرا مالكيان" يوم 12 نوفمبر في " دبي أوبرا " والعرض الشهير "بحيرة البجع " لفرقة "موسكو سيتي باليه" أيام 26 و 27 و28 نوفمبر في" دبي أوبرا".

وتضم الفعاليات عروضا كوميدية حيث يقدم الممثل الكوميدي الحائز على العديد من الجوائز أوميد جليلي عرضا كوميديا يوم 7 نوفمبر في "دبي أوبرا" .. كما تضم العروض عرضا للمسرحية الكوميدية "لافتر فاكتوري" خلال الفترة من 12 إلى 20 نوفمبر المقبل وأمسية كوميدية مع "كونال كامرا" يوم 20 نوفمبر في "ذا ثياتر" بـ "مول الإمارات".

وتنطلق فعاليات الثقافة والفنون بدبي بتنظبم "أسبوع دبي للتصميم " 2020 في الفترة من 9 حتى 14 نوفمبر المقبل بحي دبي للتصميم والذي يجمع متخصصين في التصميم الداخلي من مختلف أنحاء المنطقة لتعزيز مشهد الإبداع وعرض مجموعة متنوعة من الإبتكارات في مجال الهندسة المعمارية والأثاث والتصميم الداخلي..والمعرض التجاري "داون تاون ديزاين 2020" للتصميم المبتكر عالي الجودة خلال الفترة من 9 إلى 14 نوفمبر بحي دبي للتصميم ..

ومعرض" الخريجين العالمي" في الفترة من 9 حتى 14 نوفمبر والذي يعد جزءا من أسبوع دبي للتصميم حيث يجمع بين خريجي الجامعات والأساتذة لتقديم حلول التصميم والتكنولوجيا.. كما يستمر تقديم عرض "لا بيرل" من "دراجون" في "الحبتور سيتي".

وتضم الفعاليات الرياضة التي تشهدها دبي خلال الفترة المقبلة الدورة الرابعة من"تحدي دبي للياقة" خلال الفترة من 30 أكتوبر الحالي حتى 18 نوفمبر المقبل والتي تضم العديد من الفعاليات الرياضية وجلسات التمرين الجماعية والأكل الصحي.. فيما سيقام " تحدي قوارب التنين" يومي 30 و31 أكتوبر على الحالي شاطئ "مرسى بلازادبي فستيفال سيتي" بمشاركة فرق من الشركات والجامعات والمدارس والمجموعات المجتمعية من جميع أنحاء الإمارات.

كما تعود بطولة "أوميغا مونلايت كلاسيك للجولف " في الفترة من إلى 4 حتى 6 نوفمبر بنادي الإمارات للجولف مع نجوم الغولف مثل مينجي لي وجورجيا هول وليديا كو.. ويستمر الدوري الهندي الممتاز للكريكيت " IPL 2020 "حتى 9 نوفمبر والذي ينظم في ملاعب الكريكيت في أبوظبي ودبي والشارقة.. فيما تقام "بطولة موانئ دبي العالمية للجولف " في الفترة من 10 حتى 13 ديسمبر المقبل في "جميرا جولف إستيت" حيث تعد هذه البطولة المرموقة الختام الكبير في سباق الجولة الأوروبية وستشهد مشاركة أفضل لاعبي الجولف في العالم.

أفكارك وتعليقاتك